منوعات

كيفية فتح قفل الآيفون عن طريق أبل وتش

14-4-2021 | 15:58

كيفية فتح قفل الآيفون عن طريق أبل وتش

أحمد سيد إمام

نظرا لخدمة القراء، تقدم مجلة «لغة العصر» باب "حلول ونصائح"، يتناول الدعم الفني لجميع الأجهزة الإلكترونية، وحلولا لمعظم أعطال أنظمة التشغيل المختلفة، مع شرح وافٍ لجميع الخطوات لإصلاح أكثر المشكلات شيوعا التي تواجه المستخدمين.

كيفية فتح قفل الآيفون عن طريق أبل وتش

استطاعت أبل عن طريق أنظمة iOS 14.5 watchOS 7.4 أن تحل واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه مستخدمي الآيفون، وهى تخطي مشكلات ميزة Face ID، التي تتوقف عن العمل لأن صاحب الهاتف يرتدي القناع الواقي بسبب فيروس كورونا، وبدأت الشركة في اختبار الإصدار الجديد من iOS 14.5، والذي سوف يجلب معه العديد من التحسينات الرائعة مثل القدرة على فتح قفل الآيفون باستخدام أبل وتش بكل سرعة وسلاسة أثناء ارتداء الماسك.

في البداية سوف يحتاج المستخدم إلى أيفون يدعم ميزة التعرف على الوجه Face ID ويجب تحديثه إلى الإصدار iOS 14.5 وساعة أبل وتش وتحديثها إلى الإصدار watchOS 7.4 ويجب أن تكون مؤمنة برمز مرور وأن تكون قريبة من الآيفون.


كيفية فتح قفل الآيفون عن طريق أبل وتش]

1. تفعيل ميزة Apple Watch unlock ، بالذهاب إلى إعدادات التطبيقات على الآيفون، والنقر على Face ID & Passcode ، سوف يطلب الآيفون إدخال رمز المرور، نقوم بالتمرير إلى أسفل لقسم Unlock with Apple Watch والضغط على زر التبديل لتفعيل الميزة.

2. بتفعيل الميزة تعمل بشكل جيد للغاية، ومن المحتمل أن يتم إلغاء قفل أبل وتش في معظم الأوقات، التي تكون فيها على معصم المستخدم وبشكل افتراضي يتطلب فتحها مرة واحدة عند ارتدائها لأول مرة.

3. فى هذه الحالة إذا تعرف Face ID بأن المستخدم يرتدى ماسك، سوف يتم فتحه على الفور باستخدام الساعة بدلاً من إظهار شاشة مليئة بالأرقام، وانتظار رمز المرور، وسوف يشعر المستخدم بنقرة مزدوجة سريعة على معصمه من محرك المعالج Taptic Engine الموجود في الساعة.

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة