رياضة

هل يعود «موسيماني» إلى جنوب إفريقيا لتدريب منتخب «البافانا بافانا»؟

14-4-2021 | 15:18

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

أحمد ناجي

حسم اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم مصير تولى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى الإدارة الفنية لمنتخب «البافانا بافانا» خلال الفترة المقبلة.


ورشحت تقارير صحفية في جنوب إفريقيا مؤخرًا «موسيماني» لتولي المهمة خلفا لنظيره بوليفي نتيسكي مدرب منتخب جنوب إفريقيا الذي فشل في التأهل إلى أمم إفريقيا بالكاميرون بعد الخسارة من السودان بهدفين في التصفيات.

ونفى جان مالوليك، رئيس اللجنة الفنية باتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم الأخبار التي أشارت إلى نية الاتحاد الجنوب إفريقي لعقد جلسة مع مدرب الأهلي في القاهرة لإقناعه بتدريب منتخب «الأولاد».

وأكد «مالوليك» - خلال تصريحات لصحيفة «news 24»: «تلقينا حوالي 150 أو 200 سيرة ذاتية لمدربين مرشحين لقيادة منتخب البافانا،وغدًا الخميس سنعقد اجتماعا لمناقشة الأمر واختصار القائمة لخمسة مرشحين فقط».

وقال رئيس اللجنة الفنية باتحاد جنوب إفريقيا: «العديد من التقارير أشارت إلى سفر المسئولين خلال هذا الأسبوع لعقد جلسة مع موسمياني، الأنباء ليست صحيحة، ونرحب بجميع الأسماء التي قدمت سيرها الذاتية لتولي قيادة البافانا، وأيضًا الأسماء التي طرحتها وسائل الإعلام».

وأضاف: «فور الاستقرار على القائمة المختصرة سنعقد اجتماعا لحسم الأمر، نأمل أن يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد قبل نهاية الشهر الجاري».

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة