محافظات

نائب محافظ الجيزة يتفقد سير العمل بمشروعات الصرف في أوسيم وبشتيل| صور

14-4-2021 | 00:29

نائب محافظ الجيزة يتفقد سير العمل بمشروعات الصرف في أوسيم وبشتيل

الجيزة - أشرف فرج

تفقد إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، مشروع الصرف الصحي بقرية بشتيل، لمتابعة الأعمال الجارية، ونسب التنفيذ، وإزالة المعوقات التي تعترض المشروع.


وشدد على مسئولي الجهات المعنية، الالتزام بالمواعيد المتفق عليها، وسرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها في الموعد المحدد؛ لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين.

وتابع نائب المحافظ، عمليات طفح الصرف الصحي في شارع المدرسة القديمة بقرية بشتيل، ووجه بسرعه إجراء أعمال التطهير والتسليك لخط الصرف الصحي، وسحب المياه في أسرع وقت ممكن.

والتقى نائب المحافظ عددا كبيرا من الأهالي للاستماع إلى طلباتهم واقتراحاتهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفة على مستوى المدينة.

كما تفقد نائب المحافظ مشروع محطة رفع الصرف الصحي بمنطقة الصفيرة بمدينة أوسيم، مشددا على تكثيف العمل بالمحطة وتذليل أي عقبات تواجه التنفيذ؛ لسرعة الانتهاء من الأعمال ودخول المحطة للخدمة في أسرع وقت ممكن، موجها مسئولي شركة مياه الجيزة بسرعة الانتهاء من أعمال الوصلات المنزلية بمنطقة الصفيرة.

واختتم الجولة بتفقد محطة الوسيطة بقرية البراجيل؛ لتجميع المخلفات، واطمئن على انتظام وسير العمل في عملية نقل القمامة والتخلص منها.

رافق نائب المحافظ في جولته، الدكتور فرج عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة أوسيم، المهندسة أماني كمال طه، المشرف العام على مشروعات محافظة الجيزة، بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة