مع «تيك تيك».. تحضير الكشري أصبح في خمس دقائق فقط!

13-4-2021 | 16:25

تيك تيك

قد تفرض علينا متغيرات الحياة أن نحدث تغيرا جذريا في طقوس كنا قد اعتدنا على اتباعها من قبل، خاصة أن كانت طقوس متأصله في عاداتنا اليومية مثل شيء عادي جدا كأكل الكشري، فهل كان لنا يوما أن نتخيل أنه يمكن أننا يمكننا أن نحضر وجبة كشري كاملة المكونات في خمس دقائق فقط؟!

إجابة السؤال تتلخص في كلمة صغيرة وهي "تيك تيك"، أول كشري سريع التحضير في العالم ولا يحتاج تحضيره سوى لخمس دقائق ولا يتطلب أكثر من القليل من الماء الساخن ويكون جاهزا للأكل.

وعبوة "تيك تيك" تحتوى على كافة مكونات الكشري من العدس والأرز والمكرونة، بالإضافة إلى الصلصة والبصل المقلي، وتحضيره لا يتطلب سوى إضافة الصلصة على المكونات الجافة ثم إضافة الماء الساخن ويقلب جيدا ثم يترك لخمس دقائق ويكون جاهزا للأكل.

وبالرغم من صدور منتج "تيك تيك" منذ عام واحد فقط، إلا أنه سرعان ما انهالت الطلبات عليه من العديد من الدول سواء العربية مثل الأردن والعراق وفلسطين وسلطنة عمان، وكذلك الدول الغربية وعلى رأس القائمة كل من الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا، وتعتبر تلك البلدان هي البداية إذ أن الشركة المُصنعة للمنتج GK Global Food Industries لديها العديد من الطلبات من العديد من الدول لتصدير الكشري الفوري "تيك تيك" إليها.

استطاع "تيك تيك" أن يكون سفيرا لتراث المأكولات المصرية في عدد من المحافل الدولية وينال إعجاب من يتناوله إذ كانت معظم التعليقات على "تيك تيك"، أن مذاقه لا يختلف عن الكشري المحضر بالطرق التقليدية، وحصل على The Innovation Award ( جائزة الإبتكار) في معرض Food Africa في عام 2019، وفي نفس العام شارك "تيك تيك" في معرض China International Import xpo، كما أن مشاركته في Gulfood2021 هذا العام في دبيلاقي إعجاب الزائرين من جميع أنحاء العالم.

وفي ظل ظروف انتشار عدوى فيروس كورونا "كوفيد-19" فميكنة تصنيع" تيك تيك " تضمن دون مجالا للشك أنه آمن ولم تمسسه يد غير يد المستهلك عند فتحه للعبوة، كما أن "تيك تيك" لا يحتوي على أي مواد حافظة أو مكسبات للطعم أو ألوان صناعية، وتطوير منتج مثل" تيك تيك" استلزم العديد من الأبحاث والتجارب والوقت الذي استغرق حوالي ست سنوات حتى وصل المنتج إلى شكله النهائي وأصبح موجودا ومتاحا على أرفف السوبرماركت وقريبا في جميع منافذ البيع.

وتستعد شركة GK Global Food Industries المصنعة لـ "تيك تيك" أن تصدر عددا من المنتجات الأخرى والتي ستتنوع في مذاقاتها حتى تناسب جميع الأذواق.


تيك تيك تحضير الكشرى أصبح فى خمسة دقائق


تيك تيك تحضير الكشرى أصبح فى خمسة دقائق

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة