محافظات

ممارسة الأنشطة الرياضية للوقاية من كورونا.. في ندوة بكلية الحاسبات بالغردقة | صور

13-4-2021 | 15:22

جانب من الندوة

البحر الأحمر - على الطيرى

عقدت كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة، اليوم الثلاثاء،  ندوة بعنوان أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حاضر فيها الدكتور أسامة عمارة وكيل كلية التربية بالغردقة، فى إطار فاعليات مهرجان التميز الرياضي مصر قوية بشبابها الذي تنظمه الكلية.


تناولت الندوة أهمية ممارسة الرياضة في حياتنا اليومية للوقاية من فيروس كورونا، وتأثير ممارسة التمرينات الرياضية على أجهزة الجسم المختلفة، وتأثير التغذية السليمة ورفع المناعة الطبيعية على الوقاية من فيروس كورونا، مع استعراض لبعض التمرينات الرياضية التي تعمل على توسيع الشعب الهوائية، مما يسهم في الحد من خطر الإصابة بفيروس كورونا.


وفي ختام الندوة حث الدكتور أسامة عمارة، وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب، جميع الحضور على ضرورة ممارسة الرياضة ولو بعض التمرينات الرياضية المنزلية الخفيفة للمساهمة في رفع الجهاز المناعي للحد من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وخلال الندوة تم تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وارتداء الحضور للكمامة، حفاظا على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة