أخبار

حركة المترو تنتظم في أول أيام جدول تشغيل رمضان.. و1473 رحلة إضافية بالخطوط الثلاثة

13-4-2021 | 14:15

مترو الأنفاق

نبيل بدر

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن انتظام حركة مسير القطارات بالخطوط الثلاثة للمرفق.


وأكد مصدر بالشركة، لـ "بوابة الأهرام"، أن الحركة تسير بشكل منتظم في جميع الخطوط، وأنه لم يتم رصد أو تسجيل أية مشكلات تتعلق بالتشغيل أو الحركة منذ بدء التشغيل اليوم في 5:30 صباح اليوم، الثلاثاء، الأول في جدول تشغيل شهر رمضان بعد التعديلات التي أجرتها الشركة استثنائيا خلال رمضان.

وأوضح المصدر أنه ووفقا لجدول التشغيل خلال شهر رمضان المبارك، فإنه سيتم الدفع بعدد 1473 رحلة إضافية على الخطوط الثلاثة، خاصة في أوقات الذروة، التي تتطلب تقليل زمن التقاطر بين الرحلات، لاستيعاب الأعداد المستخدمة للمرفق، وتوفير أقصى درجات الراحة للركاب، ومنها الدفع بالقطارات المكيفة لمواجهة الطقس الحار خلال رمضان، مشيرا إلى أن فرق الطوارئ منتشرة بجميع الخطوط لسرعة التعامل مع أي أعطال، كما أن نقاط الإسعاف مستعدة بشكل كامل في في جميع المحطات للتعامل مع أي حالات.

كانت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، قد أعلنت على لسان المتحدث الرسمي، أحمد عبدالهادي، عن تعديلات بجداول التشغيل خلال شهر مضان والتي جاءت كالتالي.

- قيام آخر القطارات من محطة حلوان الساعة ١٢:١٥ ص.

- قيام أخر قطار من محطة المرج الجديدة الساعة ١٢:٣٠ ص.

- الخط الثاني.. آخر قطار من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة ١٢:٣٥ ص.

- الخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة ١٢:١٥ ص، ومن محطة العتبة الساعة ١٢:٥٥ ص.

- يتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة ١ ص، ويتم مقابلة القطارات بين الخط الثانى والثالث بمحطة العتبة الساعة ١٢:٥٥ ص.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة