رياضة

لجنة الحكام باتحاد الكرة الإماراتي تعقد اجتماعًا مع الدوليين

13-4-2021 | 12:42

لجنة الحكام باتحاد الكرة الإماراتي

عقدت لجنة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم اجتماعا مع الحكام الدوليين بحضور سالم علي الشامسي، عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة، ومحمد عمر الشمري نائب رئيس اللجنة، وحمد بن حنيفة عضو اللجنة وعلي الطريفي مدير إدارة الحكام، وخالد الدوخي المدير الفني، وأحمد يعقوب المسئول الفني للمقيمين والمحاضرين.


بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة ثمن خلالها ثقة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي في لجنة الحكام بتشكيلها الجديد وبالحكم الإماراتي، الذي أثبت قدراته وتميزه في كل الملاعب من خلال إدارته للعديد من المباريات في مختلف البطولات المحلية والإقليمية والقارية والعالمية، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات.

وقال الشامسي: "عمل اللجنة في تشكيلها الجديد سيكون مبنيا على أساس مواصلة تطوير منظومة التحكيم ومنتسبيها كافة حكاما ومحاضرين ومقيمين من خلال إقامة الورش والدورات المتخصصة بالتعاون والتنسيق مع الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم وبحضور نخبة من المحاضرين الدوليين.. وستكون هناك عملية تقييم شاملة لمستوى التحكيم تحت إشراف خبراء من الفيفا".

بدوره قال محمد عمر الشمري نائب رئيس لجنة الحكام: "تحدثنا خلال اجتماعنا مع الحكام الدوليين عن أهمية الجولات الثلاث المتبقية في مسابقة دوري الخليج العربي، وطالبناهم بالتركيز طوال وقت المباراة لاتخاذ القرارات الصحيحة".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة