سوشيال ميديا وفضائيات

بيتر ميمي يوضح الفارق بين "الاختيار1 و2".. ويؤكد: "أحمد مكي شكل تاني في المسلسل"

13-4-2021 | 05:12

مسلسل « الإختيار 2»

سارة إمبابي

قال المخرج بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار 2، إن النسخة الثانية من المسلسل التي تعرض خلال شهر رمضان تختلف كثيرا عن العام الماضي، مشيرا إلى أن الفارق بين النسختين يتمثل في كون الأولى كانت تعبر عن الحرب في سيناء لكن النسخة الثانية أحداثها تدور في شوارع مصر وسط المدينة والناس.

وأضاف ميمي، في مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "النسخة التانية عشان في الشوارع أصعب بكثير"، مشيدا بالفنانين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي قائلاً: "الصراحة كلاهما كان ملتزماً جداً وبينهما كيمياء رهيبة والصداقة بينهما في كواليس العمل ستظهر في العمل بشكل جيد.. الصداقة في الكواليس عملت مواقف كوميدية فكلاهما كوميديانات وظهر ذلك في الكواليس.. وأنا فخور بالعمل معهما".

وأوضح ميمي، أن ظهور الفنان أحمد مكي في العمل يضعه في قالب جديد، فالبرغم من أن أعماله كوميدية في مسيرته الفنية لكن هذا لا ينفي أنه فنان موهوب وبوسعه القيام بكل الأدوار، قائلا: "شفناه قبل كده في ليلة البيبي دول كان عمل كوميدي لكن بكاركاتر مختلف، وفي أثناء تصوير الاختيار 2 اشتغل على نفسه كويس جداً وخضع لتدريب كبيرفي حمل السلاح وذاكر كويس".

واصل: "مكي خضع لتدريب شديد جداً لأنه ظهر في دور كجزء من العمليات الخاصة مما أخضعه لتدريب مكثف وشديد بشكل عنيف على حمل كافة أنواع الأسلحة كجزء من المصداقية، وكذا الحال بالنسبة لكريم عبدالعزيز، حيث تدرب على دوره بشكل متميز"، موضحا أن النسخة الثانية تبدأ أحداثها من عام 2013 وحتى 2021 وليس 2020 فقط، كاشفاً أن جميع الحلقات بها جزء صعب، قائلاً: "أصعب شيء هو التصوير في الشوارع لأحداث مختلفة لكن في ذات الوقت شركة "سينرجي" وفرت إنتاجا ضخما".

وأشاد ميمي بدور وزارة الداخلية في تقديم الدعم اللوجسيتي لطاقم العمل قائلاً: "دعم لوجيستي غير مسبوق بكل السبل من مدرعات وغيرها"، نافيا أن يكون التصوير قد توقف أو تعثر بسبب إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا قائلاً: "لما كان تعبان كنا بنصور حاجات تانية والحمد لله خلصنا تصوير كافة المشاهد وشغالين في المونتاج".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة