سوشيال ميديا وفضائيات

ياسر جلال يكشف تفاصيل "ظل راجل"

13-4-2021 | 01:44

ياسر جلال

سارة إمبابي

علق الفنان الكبير ياسم جلال على دوره في مسلسل "ظل راجل" الذي يعرض خلال شهر رمضان قائلاً: "يختلف كلية عن مسلسل "الفتوة" ورحيم كونه ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية الإنسانية ويعبر عنها في المسلسل الحارة الشعبية الجميلة بوجهها الحقيقي بما تمثله من أصالة وأخلاق وحسن الجوار والبيوت المصرية القائمة على الحب والاحترام".

وأضاف جلال، في مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "دوري في المسلسل والشخصية التي أقوم بها تمثل دور الراجل الحنون من الحارة الشعبية الذي يظلل على أسرته ويمنحها الأمان"، قائلا: اسم "ظل راجل" من ترشيح المخرج أحمد صالح.. الشخصية مختلفة تماماً لأني أقوم بدور مدرس ألعاب في أحد المدارس والأحداث ساخنة من الحلقة الأولى".

تابع جلال: "نقدم رسالة قوية جداً عبر هذا المسلسل وأنا فخور به جداً وهو من تاليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، وبطبيعة الدراما ذات الرسالة القوية لابد أن تكون مغلفة بالسكر حتى يقبل عليها الناس حيث لازم الناس تشوف فيه أحسايس ومشاعر وأكشن أحياناً في إطار التوظيف الدرامي السليم لأنه ماينفعش يبقى مقحما على الدراما".

وقال جلال: "المسلسل أحداثه مشوقة جداً وده بفضل الصياغة التي تحمل توشيقاً في سياقها الدرامي"، مشيدا بمخرج العمل أحمد صالح قائلاً: "إنسان متميز ومحترم واستفدت منه كثيراً وطلعني بشكل مختلف".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة