سوشيال ميديا وفضائيات

محمد سامي يكشف مفاجآت "نسل الأغراب".. وصراع "الحب" بين السقا وكرارة

13-4-2021 | 03:26

المخرج محمد سامى

سارة إمبابي

قال المخرج محمد سامي مؤلف ومخرج مسلسل نسل الأغراب، إنه يتوقع نجاح المسلسل، كاشفا أنه عندما كتب مشروع العمل كان في فكرته مقمسة على نجمين أثناء كتابته، مؤكدا: "الجمع بين الفنانين أمير كرارة وأحمد السقا مهم خاصة أنه ليست كل عقليات الفنانين تسمح بوجود ثنائي ضخم في نفس العمل".

وأوضح سامي، في مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: "أنا أشعر أني محظوظ بهما سواء أحمد السقا أو أمير كرارة فهما نجمان متيمزان وساعداني كثيراً والكواليس معهم كانت مريحة".

تابع سامي: "الرواية صعبة وأدوارها معقدة كثيراً والذي يتطلب التركيز في تفاصيل الرواية، وبالتالي أشكر كلاهما أنهما تعاملا بحرفية وبنفس سوية مما جعلني أركز طول الوقت في إخراج الرواية وبروتها في هدفها الرئيسي"، قائلا: "كانوا بيساعدوني في أوقات كثيرة عشان كده أنا محظوظ بيهم هما الاثنين لأنهم نجمين كبار ناجحين ووجودهما يدعم المسلسل بما أشعرني بالأمان وانبسطت معاهم في الشغل وأعد الجمهور أن يروا أحمد السقا وأمير كرارة في ثوب جديد وشخصيات غير معتادة".

وكشف سامي عن جانب في شخصية الفنانين في العمل قائلاً: "كلاهما سيقوم بدور شرير لكن لديهم الطابع الإنساني فأنا بشكل شخصي لست مع فكرة الشرير المطلق".

وعن أصعب التحديات قال: "المعتاد في أدوار الشر التي تمثل الأكثر لفتا لأنظار المشاهدين أن يكون أحد الأبطال طيب والند له شرير لكن في هذا العمل الأمر يختلف فكلاهما أشرار وفي تحدي طول الوقت".

وفجر مفاجأة "أن المسلسل ليس أكشن في المطلق لكنه ذو طابع رومانسي، حيث إن كلاً منهما يعيشان صراعاً رومانسياً لكن بطريقتهما وفقاً لطريقة "من الحب ما قتل" حيث يعبر كلا منهما عن حبه بطريقته الخاصة".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة