سوشيال ميديا وفضائيات

أحمد السقا يكشف دوره في مسلسل "نسل الأغراب"

13-4-2021 | 00:25

نسل الأغراب

سارة إمبابي

علق الفنان أحمد السقا على دوره في مسلسل "نسل الأغراب" قائلاً: "مرعوب كل ما يقرب موعد العرض بس مش قلقان.. أنا لغاية دلوقتي أول مشهد في أي عمل درامي أقدمه أشعر بالرهبة والخوف أمام الكاميرا.. ودي نعمة بتمنى من ربنا يديمها".


وتابع السقا في مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: "أنا بعتبرها نعمة لأنه بيمثل احتراما وخوفا على المهنة وهي ظاهرة صحية".

وحول اختلاف دوره في "نسل الأغراب" كشخصية صعيدية مقارنة بما قدمه في السابق قال: "الغريب بالنسبة لي في هذا المسلسل أني ألعب دورا ألعبه لأول مرة أقوم به في حياتي وبشكر المخرج لأنه وضعني على "التراك" في الدور ده وأتمنى ينال إعجاب المشاهدين ويكون قد الجرأة اللى أنا عملتها في الخطوة دي".

وقال السقا: من دواعي سعادتي في هذه التجربة أني بشتغل مع أمير كرارة، خاصة أن شهادتنا مجروحة في بعضنا البعض لكن في النهاية هو صديقي وأخويا ودوره جبار في المسلسل وأسرة العمل في المسلسل عملت مجهودا جبارا وتعبنا وشقينا لأننا مش بنحب نشتغل في رمضان وعدت علينا أيام مايعلم بيها غير ربنا".


وكشف السقا، أنه تم الانتهاء من تصوير العمل كاملاً منذ أسبوع قائلاً: "العمل تكلف كثيراً والشركة محترمة ودعمونا كثيراً والمسلسل به تقنيات عالية جداً وحرفية شديدة"، مشيدا بدور المخرج محمد سامي واصفاً إياه بمجنون خلطة فنية قائلاً: كلنا في المسلسل قدمنا أدوارا غير متوقعة سواء أمير كرارة أو أنا.. وأنا تشرفت بالعمل مع الفنانة القديرة "فردوس عبدالحميد "وتمثل لي حالة خاصة وأن أول وقوف لي أمام الكاميرا كان أمام فردوس عبدالحميد في مسلسل قديم اسمه "النوة".

تابع السقا: "أنا مبسوط السنة دي إن كل زملائي في السوق عملوا شغل وإحنا عندنا في السوق حاجة إسمها "مطبخ الشغل" والكل عامل شغل حلو سواء كريم عبدالعزيز أو يسرا أو أستاذنا الكبير يحيى الفخراني ولعبة نيوتن وجميع الأسماء أعتقد أن هذا الموسم لن يكون موسم منافسة بقدر ما أن اجتمعنا جميعاً لتقديم منتج متميز يحقق المتعة للمشاهد وهو الحد الأدنى "للفرجة".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة