رياضة

نادي الفتاة الكويتي يحرز لقب الدوري النسائي لكرة السلة في نسخته الأولى

12-4-2021 | 23:35

نادي الفتاة الكويتي

أحرز نادي الفتاة الریاضي لقب بطولة الدوري النسائي الأول لكرة السلة الكويتي للموسم (2021/2020 (في نسخته الأولى بعد فوزه على نظیره القرین الریاضي بنتیجة (56/57) في المباراة الختامیة للدوري التي أقيمت مساء الیوم، الإثنین، في مجمع الشیخ سعد العبدالله الریاضي للصالات.

وشھدت المباراة الختامیة للدوري مشاركة أربع فرق قویة وحماسیة بین الجانبین بسبب التقارب الكبیر في المستوى إذ لم تحسم نتیجتھا إلا في اللحظات الأخيرة وبفارق نصف سلة فقط فیما ذھب المركز الثالث للنادي العربي، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وقالت نائب رئیسة اللجنة النسائیة في الاتحاد الكویتي لكرة السلة نورة الیعقوب لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) عقب ختام البطولة، إن تنظیم ھذه البطولة یعد نجاحا كبیرا لكرة السلة النسائیة إذ رفع كثیرا من مستویات اللاعبات الكویتیات لاسیما أنها استمر قرابة الثلاثة أشھر.

وأضافت الیعقوب، أن منافسات ھذا الدوري أثمرت عن ظھور لاعبات ممیزات لاسیما من صغار السن ما سیكون له أثر إیجابي على أداء منتخب الكویت النسائي في البطولات الخارجیة مھنئة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأول.

وذكرت أن اللجنة تحرص على زیادة الفرق المشاركة في بطولة الموسم المقبل لتعظیم الاستفادة وتوسیع قاعدة اللعبة في الكویت، مثمنة دعم رئیس وأعضاء الاتحاد الكویتي للعبة للجنة ما أسھم بتنظیم أولى بطولات الدوري النسائي للعبة كرة السلة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة