رياضة

الاتفاق يتأهل لربع نهائي كأس خالد بن حمد البحريني لكرة اليد

12-4-2021 | 22:46

فريق الاتفاق

تأهل فريق الاتفاق الى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس خالد بن حمد لكرة اليد البحريني، بعد فوزه على فريق التضامن بنتيجة (32/29) في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.


واستحق الاتفاق نتيجة المباراة نظراً للأداء الذي قدمه الفريق، والذي نجح فيه بفرض تقدمه بالنتيجة منذ الشوط الأول بفارق خمسة أهداف (17/12) وبرز في هذا الشوط لاعب الدائرة حسين القطري في عملية التهديف من عدة مراكز، بالإضافة إلى الحارس علي خميس وتصديه للعديد من الأهداف المحققة، وفقا لوكالة أنباء البحرين.

في المقابل تأثر فريق التضامن بإضاعة الفرص ووجد صعوبة في التعامل مع دفاع الاتفاق بسبب الاعتماد على المحاولات الفردية في أكثر الأحوال بقيادة أحمد خاتم وأحمد حسين، وهو ما أدى الى صعوبة التسجيل عن طريق الاختراقات والاعتماد بصورة أكبر على تسديدات اللاعب علي رضا من الخط الخلفي.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة بداية اتفاقية قوية تمكن فيها الفريق من توسيع الفارق الى ثمانية أهداف (24/16) مستفيداً في ذلك من الدفاع المحكم والتحول السريع للهجوم الخاطف، اما التضامن فقد استعاد ترتيب أوراقه من جديد وتمكن من تقليص الفارق الى أربعة أهداف بعد تغيير أسلوبه الدفاعي الى الطريقة المتقدمة، والتي كاد فيها أن يعيد أموره من جديد إلا أن الوقت المتبقي لم يكن كافياً لتحقيق ذلك.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة