ثقافة وفنون

الليلة.. أبطال مسلسل لعبة نيوتن ضيوف برنامج مساء DMC قبل عرض أولى حلقاته

12-4-2021 | 20:59

لقطة من مسلسل "لعبة نيوتن"

مي عبدالله

يحل أبطال مسلسل لعبة نيوتن ضيوفا على برنامج "مساء DMC” مساء اليوم، للكشف عن تفاصيل خاصة بكواليس العمل وللحديث عن أدوارهم وعن سر حماسهم  لخوض هذه التجربة الدرامية.

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل لعبة نيوتن في تمام الساعة 12 صباحاً مباشرة بعد برنامج مساء DMC ، بالتزامن مع أولى ليالي شهر رمضان المبارك، على أن يعرض في تمام الساعة 7:45 مساءً يوميا خلال شهر رمضان.

وتحت شعار "ما تخليش حاجة تفوتك متعة من الإفطار وحتي السحور"، تعرض حلقات مسلسل نيوتن عبر منصة watch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة، وأيضا على منصة شاهد خارج مصر.

كما يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة رؤية وقناة UTV في تمام الساعة التاسعة مساءً، وقناة دبي في وشبكة قنوات osn في تمام الساعة ١٠ مساءً بتوقيت القاهرة.

وينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض مسلسل لعبة نيوتن بعد أن طرحت شركة ميديا هب سعدي -جوهر البرومو التشويقي منذ أيام وحصد على إشادات نقاد وجماهير ورواد سوشيال ميديل مما يحمله البرومو من اثارة وتشويق وغموض.

مسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخدهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة