ثقافة وفنون

طرح تذاكر أول حفل للموسيقار عمر خيرت في قصر عابدين

12-4-2021 | 16:56

عمر خيرت

مي عبدالله

يشهد المسرح المكشوف بقصرعابدين استعدادات كبيرة لليلة الفن والتاريخ، حيث يقام على خشبته حفل عالمى غير مسبوق للموسيقار الكبير "عمر خيرت" يوم الأحد الموافق 2 مايو، وعلى صعيد آخر يقوم خيرت وفرقته حاليًا بعمل بروفات استعدادًا للحفل في إطار احتفالات تجمعهم من داخل قصر عابدين الأثري، وتزامنًا مع ليالي شهر رمضان الكريم، وأعياد شم النسيم.


يقام الحفل برعاية شركة بالم هيلز للتعمير الرائدة في مجال التطوير العقاري، في حين يقوم بتنظيم وإدارة الحفل شركة ستار أد، إحدى كبرى شركات تنظيم الحفلات في مصر، والتي لها باع طويل في تنظيم مثل هذه الحفلات الضخمة داخل وخارج مصر، تتراوح أسعار التذاكر بين 500 جنيه للفئة البرونزية و1400 لفئة الـ VIP.

ويعد قصر عابدين تحفة فنية تاريخية نادرة، الأمر الذي أدى إلى تحويله إلى متحف يعكس فخامة المكان وأهمية الأحداث التاريخية التي شهدها، وهو أحد أهم الأبنية العريقة وأشهر القصور المصرية الشاهدة على تاريخ مصر الحديث.

يجمع هذا الحفل عوامل نادرة التكرر، حيث الفخامة الملكية لقصر عابدين وأنغام موسيقى عمر خيرت الساحرة التي سوف تتمتزج بنسمات الربيع في أجواء ليالي رمضان واحتفالات شم النسيم.

هذا وسوف يُقام الحفل بمراعاة اتباع إرشادات التباعد الاجتماعي وكافة اجراءات الأمن والسلامة الاحترازية والتعقيم للحماية من "كوفيد 19.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة