رياضة

سيف ابن فطيس يتوج بذهبية بطولة "الإمارات المفتوحة" لرماية "الإسكيت"

12-4-2021 | 15:46

سيف بن فطيس رامي المنتخب الإماراتي

فاز سيف بن فطيس رامي المنتخب الإماراتي وفريق جبل علي لرماية الاطباق من الابراج "الإسكيت"، المركز الأول، ونال الميدالية الذهبية وكأس بطولة الإمارات المفتوحة 2021، بالإضافة إلى جائزة المركز الأول المالية، وذلك خلال المنافسات التي أقيمت بإشراف وتنظيم اتحاد الإمارات للرماية أمس، بنادي العين للفروسية والرماية والجولف.


حقق سيف بن فطيس في الأدوار التمهيدية 121 طبقا، وحل في المركز الثاني خالد الظريف برصيد 108 أطباق ليحصد الميدالية الفضية وكأس المركز الثاني والجائزة المالية، فيما احتل سعيد الظريف المركز الثالث لينال الميدالية البرونزية والجائزة المالية برصيد 105 أطباق.

وكان سيف ابن فطيس كان قد شارك في مسابقة كأس العالم لرماية الاطباق التي اقيمت بالعاصمة الهندية نيو دلهى خلال الفترة من الثامن عشر وحتى التاسع والعشرين من شهر مارس الماضي، وحقق نفس الرصيد 121 طبقا، وتأهل الى النهائيات ليحتل المركز الثاني، ويحصل على الميدالية الفضية، فيما كانت الميدالية الذهبية من نصيب الدانماركي هانسن جسبر.

وعقب المنافسات قام عبدالله سالم بن يعقوب الأمين العام لاتحاد الامارات للرماية عضو مجلس إدارة الاتحادين العربي والآسيوي، وسعيد بن أحمد القاسمي المدير المالي وعضو مجلس إدارة الاتحاد بتتويج الفائزين وتكريم الحكام الذين أداروا البطولة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة