سوشيال ميديا وفضائيات

الليلة.. مصطفى قمر ورانيا فريد شوقي في احتفالية المحور بشهر رمضان

12-4-2021 | 17:15

مصطفى قمر

فاطمة شعراوى

تعرض قناة المحور في الثامنة مساء اليوم الإثنين، سهرة خاصة بعنوان "هلال جديد.. انطلاقة جديدة" احتفالا بشهر رمضان الكريم، وهى المناسبة التى تتزامن مع الإطلاقة الجديدة للقناة.

تستضيف السهرة أبطال ونجوم المسلسلات الدرامية التي تعرضها قناة المحور طوال شهر رمضان الكريم، ومنهم مصطفى قمر الذي يقدم مجموعة أغنيات، كما يصاحب فرقة عامر التوني للإنشاد الديني التي تقدم مجموعة من الأغنيات والتواشيح الدينية، كما تستضيف الحلقة الفنانين رانيا فريد شوقي وصبري فواز وأحمد وفيق.

تتضمن السهرة التي تقدمها المذيعتان هدي كتام ولميس الباشوتي كشفا لأهم ما ستعرضه القناة خلال أيام وليالي الشهر الفضيل حيث تتزين شاشة قناة المحور بمضمون وشكل جديد في شهر رمضان هذا العام وخريطة برامجية ودرامية متميزة ومتنوعة لكبار نجوم الإعلام والدراما لتلبى رغبات المشاهد المصري والعربي، حيث تعرض المسلسل العربي "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

كما تقدم مسلسل "ولاد ناس" بطولة رانيا فريد شوقى وصبرى فواز بيومي فؤاد وإيهاب فهمى ولقاء سويدان، والمسلسل الكوميدى "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز ومحمد ثروت وطارق الإبياري وسليمان عيد ومسلسل "كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمى وعمرو عبد الجليل وطارق عبد العزيز وأيتن عامر ورانيا يوسف.

وبالنسبة للخريطة البرامجية يقدم الإعلامى أسامة كمال وجبة رمضانية متنوعة عن أهم الأحداث والقضايا على الساحة ببرنامج٩٠ دقيقة كما يقدم الإعلامى طارق علام برنامج " كلام من دهب " الذى يقدم جوائز مبادرة هدية الرئيس بقيمة ٢٠٠ الف جنيه يوميا وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج "العرافة" وهو برنامج حوارى يستضيف ٣٠ ضيفًا من نجوم المجتمع والفن والسياسة والرياضة والإعلام ويقدم الإعلامى محمد هشام برنامج "إطمن" يستهدف بناء شخصية الإنسان وجعله عنصرا فعالا فى المجتمع من خلال رحلة مبهرة في أعماق النفس الإنسانية.

تقدم الشيف عظيمة برنامج "مطبخ عظيمة"الذى يقدم أشهى الأكلات والوصفات من المطبخ المصرى والعربى وأهم العادات الغذائية خلال الشهر الكريم كما يواصل الإعلامى محمد على خير تقديم برنامج المصري أفندي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة