رياضة

بعد 149 مباراة.. الزمالك في صدارة الدوري والمصري وصيفًا

12-4-2021 | 00:13

الزمالك

راجح الممدوح

وصل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ للجولة الثامنة عشرة؛ حيث يتنافس على حصد البطولة العديد من الأندية أبرزها الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري وبيراميدز.


ويتصدر نادي الزمالك المسابقة المحلية حتى الآن برصيد ٣٣ نقطة من ١٤ مباراة فقط حقق الفوز في ١٠ مواجهات وتعادل في ٣ مباريات وخسر في مباراة وحيدة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وما زالت لديه بعض المباريات المؤجلة بسبب ارتباطات الفريق الإفريقية.

وجاء النادي المصري البورسعيدى بقيادة المدرب علي ماهر ورفاقه في المركز الثاني وصيفًا خلف الفارس الأبيض برصيد ٢٩ نقطة حققها من ٧ انتصارات و٨ تعادلات وخسر في ٣ مواجهات ولعب ١٨ مباراة.

ووصل العميد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري للمركز الثاني لوصافة المسابقة المحلية برصيد ٢٨ نقطة خلف الزمالك المتصدر لعدة أيام قليلة لكن فوز المصري على الجونة بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد جمعة أهدى المركز الثاني لأبناء بورسعيد ليتراجع زعيم الثغر للمركز الثالث برصيد ٢٨ نقطة حققها الفريق من ٨ انتصارات و٤ تعادلات وخسر في ٥ مواجهات ولعب ١٧ مباراة.

ويحل النادي الأهلي في المركز الرابع برصيد ٢٧ نقطة من ٨ انتصارات و٣ تعادلات و لم يخسر حتى الآن ولعب ١١ مباراة فقط ولديه العديد من المباريات المؤجلة في الدوري الممتاز بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أقيم في الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم حتى الآن ١٤٩ مباراة من مجموع ٣٠٦ مبارات على مدار ٣٤ أسبوعًا تتنافس فيها كل الأندية على لقب الدوري.

يحتل قائمة هدافي الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم أحمد سمير الجناح الأيسر لفريق طلائع الجيش برصيد ٩ أهداف، ثم يتساوى كل من حسام حسن مهاجم فريق سموحة وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصري في المركز الثاني برصيد ٨ أهداف وفي المركز الثالث يوسف أوباما لاعب الزمالك مع أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا برصيد ٧ أهداف.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة