رياضة

موريرنسي يستعيد بعض اتزانه.. وسانتا كلارا يضاعف محنة ناسيونال ماديرا في الدوري البرتغالي

11-4-2021 | 21:39

الدوري البرتغالي

الألمانية

استعاد موريرنسي بعض اتزانه في الدوري البرتغالي لكرة القدم بفوز ثمين 2 / 1 على مضيفه جل فيسنتي اليوم الأحد، في المرحلة الـ26 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز سانتا كلارا على ماسيونال ماديرا 5 / 1 وتعادل سبورتنج براجا مع بيلينيسيتش 1 / 1 .


ورفع موريرنسي رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع ، وتجمد رصيد جل فيسنتي عند 28 نقطة في المركز العاشر.

وأنهى موريرنسي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله رافاييل مارتينيز من ضربة جزاء في الدقيقة 19، وتعادل جل فيسنتي في الشوط الثاني بهدف سجله بدرو ماركيز في الدقيقة 47 .

ولكن النيران الصديقة منحت موريرنسي الفوز بهدف سجله إيجور لاعب جل فيسنتي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 72 .

وسحق سانتا كلارا ضيفه ناسيونال ماديرا بخمسة أهداف سجلها ميكيل فيلانويفا في الدقيقة الرابعة وروي بدرو كوستا في الدقيقتين 35 و47 وكارلوس جونيور وأندري فيليبي ألفيش في الدقيقتين 79 و90 من ضربة جزاء مقابل هدف سجله روي كوريا في الدقيقة 67 .

ورفع سانتا كلارا رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس ، وتجمد رصيد ناسيونال ماديرا عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير بعدما مني بالهزيمة الثامنة على التوالي.

وتعادل سبورتنج براجا مع بيلينيسيتش بهدف سجله نيكولاس جايتان في الدقيقة 36 مقابل هدف سجله ماتيو كاسييرا في الدقيقة 59 ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع مقابل 27 نقطة لبيلينيسيتش في المركز الثالث عشر.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة