رياضة

بشكتاش يحكم قبضته على الصدارة برباعية في إيرزوروم بالدوري التركي

11-4-2021 | 21:16

بشكتاش

الألمانية

أحكم بشكتاش قبضته على صدارة ترتيب الدوري التركي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 4 / 2 على مضيفه إيرزوروم اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة والثلاثين للمسابقة.


أسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم، عن فوز سيفاس سبور 3 / 1 على ضيفه قونيا سبور، وأنقرة جوجو على ضيفه جينتشلار بيرليجي 2 / 1، وأنطاليا سبور على مضيفه قيصري سبور 1 / صفر.

ارتفع رصيد بشكتاش، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي، إلى 70 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه فناربخشه قبل ثماني مراحل على نهاية الموسم.

في المقابل، توقف رصيد إيرزوروم عند 28 نقطة في المركز قبل الأخير، ليتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وافتتح الكندي سايل لارين التسجيل لبشكتاش مبكرا في الدقيقة العاشرة، لكن الفرنسي ليو شواشلين سرعان ما تعادل لمصلحة إيرزوروم في الدقيقة 16.

وأعاد أوجوزهان أُوزيعقوب التقدم لبشكتاش من جديد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 26، غير أن إمراه باشان منح التعادل لإيرزوروم من جديد في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف الجزائري رشيد غزال الهدف الثالث لبشكتاش في الدقيقة 66، فيما قضى الألماني جوكهان تور على آمال إيرزوروم في التعادل بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 86.

وفاز سيفاس سبور على ضيفه قونيا سبور 3 /1 في وقت سابق اليوم.

وجاءت الأهداف الثلاثة لسيفاس بتوقيع مصطفى ياتاباري وأولارينواجو كايودي وروبن يالسن من ضربة جزاء في الدقائق 27 و68 و87.

ولعب سيفاس بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80 لطرد هاكان أرسلان.

وأحرز زمر بايتقي الهدف الوحيد لقونيا سبور في الدقيقة 55.

الفوز رفع رصيد سيفاس إلى 47 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد قونيا سبور عند 40 نقطة في المركز الثاني عشر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة