حـوادث

مع حلول شهر رمضان الكريم.. حملات أمنية لضبط تجار الألعاب النارية بالعاصمة

11-4-2021 | 21:02

ألعاب نارية - أرشيفية

أحمد فتح الباب

تكثف مباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، جهودها للقبض على المتهمين بالإتجار في الألعاب نارية، في العديد من المناطق بمختلف دوائر العاصمة، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين للنيابة


أكدت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة باب الشعرية، قيام صاحب محل أدوات مكتبية بالمقطم، بجلب كمية من الألعاب النارية من الخارج بداخل حاويات خاصة بالأدوات المكتبية وتوزيعها على التجار بدائرة القسم لتحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتم ضبطه وبإرشاده تم ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية المتنوعة داخل أحد المخازن ملكه كائن بمنطقة مدينة نصر وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

كما أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة، قيام إحدى السيدات بالإتجار بالألعاب النارية واتخاذها من مخزن ملكها كائن بمنطقة سكنها مكاناً لمزاولة تجارتها غير المشروعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها بالمخزن المشار إليه ، وعثر بداخله على كميات كبيرة من الألعاب النارية المتنوعة، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الإتجار، وأضافت بتحصلها على المضبوطات من أحد الأشخاص "جار تقنين الإجراءات لضبطه".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة