محافظات

فريق اليد لإستاد المنصورة يحصل على بطولة الدوري الممتاز

11-4-2021 | 23:15

فريق اليد لإستاد المنصورة

الدقهلية - منى باشا

أعلن إستاد المنصورة الرياضي، اليوم الأحد، حصول فريق مركز شباب إستاد المنصورة الرياضي، على بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد، بعد أيام من دخوله لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه.


وقال الدكتور عمرو العدل، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق، إن فريق إستاد المنصورة لكرة اليد رجال فاز اليوم على فريق نادي الحوار الرياضي، وحصل على لقب درع الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، بعد أسبوع واحد من صعده للمرة الأولى أيضا إلى دوري المحترفين لكرة اليد المصرية رجال.

وأعلن شريف أبو العزم، عضو مجلس إدارة إستاد المنصورة، عن تنظيم احتفالية بمناسبة صعود الفريق للمرة الأولى، مشيرا إلى أن مدينة المنصورة تستحق أن يكون لها فريق نفخر به بين كبار أندية كرة اليد في مصر، خاصة في ظل الطفرة التي يشهدها النشاط الرياضي بالإستاد، كما أن فريق السيدات لكرة السلة، نجح في البقاء في الممتاز ب، إضافة إلى أن فريق الرجال لكرة السلة ينافس للصعود للممتاز، وحصل أيضا فريق الدراجات على المركز الرابع جمهورية.

يضم الجهاز الفني والإداري كل من وليد الشبراوي، وأمجد عطية، وعبدالقادر الموسى، وعبدالله الحسيني، وأحمد رمضان، تحت رعاية المحاسب جلال محمود الغازي، رئيس مجلس إدارة مركز شباب إستاد المنصورة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة