أخبار

وزير الشباب يهنئ الرئيس السيسي و«مدبولي» بمناسبة شهر رمضان الكريم

11-4-2021 | 20:42

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة

كريم حسن

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، بمناسبة شهر رمضان الكريم، قائلًا: "إن الاحتفالية تعبر عن امتناننا لأطفال مصر مقدمًا الشكر لرئيس على رعايته للحفل.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية تحرص بكافة أجهزتها على دعم الشباب والناشئين، وبناء المجتمع في شتى المجالات.

ولفت صبحي خلال كلمته في احتفالية الوزارة "ها أنا أحقق ذاتي" بمركز المنارة بمشاركة رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء، إلى أننا نعمل على دعم الثقافة المتكاملة، بهدف دعم كافة الشرائح.

وأوضح، أن وزارة الشباب تسعى وفق رؤى مخططة لدعم الشباب والأطفال، مثل مبادرة "ها أنا أحقق ذاتي" ويجرى تنفيذها في كافة المحافظات، بخلاف مشروعات الموهوبين ويتم رعايتهم من قبل الوزارة بكافة أشكال الدعم ويتم إشراك مسئولي التدريب بالوزارة في برامج تدريبية.

وأشار إلى أننا نحتفل اليوم لنرسم الابتسامة على وجوه أبنائنا، ونتابع اليوم مجموعة من الموهوبين، تلك النماذج التي تسطر روح التميز ونتعاون مع وزارة التضامن فيما يخص الشق الاجتماعي.

وتوجه صبحي بالشكر للرئيس عبدالفتاح، على دعمه ورعايته مبادرة "ها أنا أحقق ذاتي" وكل مبادرات الشباب والرياضة، كما توجه بالشكر لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وأنهى كلمته، قائلًا: شكرًا لكل من ساهم ولو بقدر قليل، متمنيًا للجميع النجاح والتوفيق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة