سوشيال ميديا وفضائيات

خريطة مسلسلات رمضان 2021 على قناة «النهار»

11-4-2021 | 20:09

شبكة تليفزيون النهار

راندا رضا

قررت شبكة تليفزيون النهار، بدء خريطتها البرامجية لشهر رمضان في الثامنة مساء غد الإثنين، على شاشتي قناة النهار العامة ودراما.

وتضم الخريطة مفاجئات كبيرة ونخبة من ألمع النجوم في عدد من المسلسلات الحصرية وغير الحصرية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من البرامج الكوميدية والاجتماعية والفنية.

وتضم خريطة مسلسلات رمضان 2021 مسلسل «المداح، ومسلسل كله بالحب، وولاد ناس، وبنت السلطان والطاووس».

ويضم هذا العام عدد كبير وضخم من نجوم ونجمات الوطن العربي وأبرزهم روجينا، وباسم سمرة وسوسن بدر، وحمادة هلال، وأحمد بدير، وجمال سليمان، وسهر الصايغ، وأشرف زكي.

وتذيع قناة النهار العامة ودراما مسلسل «كله بالحب» بشكل حصري والذي تقوم ببطولته النجمة زينة، وأحمد السعدني وصابرين وريم البرودي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي، وبه بعض مواقف المغامرة والمواقف الكوميدية.

كما تطل «النهار» في الشهر الكريم بمسلسل بنت السلطان، بطولة الممثلة روجينا، فبعد نجاحها الكبير في دور فدوى تطل علينا (عزة السلطان) التي تعيش في الأسكندرية وحدها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات تعيش بلا علم تملكه، ولا مهارة ولكنها تملك خبرة الشارع قبل أن تهرب من الإسكندرية بأكملها فأخذتها الرياح إلى مصائب وأهوال لم تكن في خيالها.

وتطل «النهار» على متابعيها بمسلسل «المداح».. صابر المداح الطفل الذي ولد يتيمآ لم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي إحتضنه ورباه بسبب رؤية، بالإضافة لمسلسل «ولاد ناس» بطولة صبري فواز ورانيا فريد شوقي ، وكذلك مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان - سهر الصايغ ، أشرف ذكي، وتدور أحداثه حول محامي التعويضات ذو الدهاء والمكر «كمال الأسطول» الذين يتحرى خلف قضية تعدي مجموعة من الشباب من عائلات ذوي النفوذ و السلطة على أمنية الفتاة الشابة التي تنتمي لطبقة اجتماعية بسيطة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة