رياضة

إصابة «فاسكيز» قد تبعده عن ريال مدريد لنهاية الموسم

11-4-2021 | 16:47

فاسكيس

الفرنسية

يعاني جناح ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز من التواء في رباط ركبته اليمنى، تعرض له خلال فوز فريقه في الكلاسيكو على غريمه برشلونة 2-1 السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم، بحسب ما ذكر النادي الملكي الأحد.


وقال ريال في بيان نشره على موقعه الرسمي "بعد الفحوص التي أجريت اليوم (الأحد)، للاعبنا لوكاس فاسكيز، شخّص الفريق الطبي لريال مدريد التواء في الرباط الصليبي الخارجي لركبته اليسرى".

ومرر فاسكيز (29 عاما) قبل اصابته تمريرة حاسمة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة جاء منها الهدف الأول، ثم استبدل في الدقيقة 42 بعد اصطدام قوي مع لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس.

ولم يوضح النادي مدة غياب فاسكيس، لكن بحسب الصحف الرياضية، سيبتعد حتى نهاية الموسم الجاري وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي الاربعاء المقبل، بعد فوز فريقه ذهابا 3-1 الثلاثاء الماضي.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد عانى دفاعياً في ظل إصابات القائد سيرخيو راموس، الفرنسي رافايل فاران وداني كارفاخال، لكن فريقه نجح في تحقيق نتائج جيدة واصبح منافساً قوياً على لقبي دوري الأبطال والدوري المحلي "ليجا".

ولم يعلن فاسكيز الذي ينتهي عقده مع ريال في 30 يونيو عن أي تمديد مع فريقه الأبيض، ما يعني أنه قد يودّع ريال بفوز لافت في الكلاسيكو وإصابة في ركبته.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة