مادة إعلانية

مقاطعة تشجيانغ خير مثال على التطوير عالي الجودة في الصين

11-4-2021 | 13:48

الحديقة الصناعية الزراعية بمحافظة تشون آن في مقاطعة تشجيانغ.

لقد انجذبت السائحة تشانغ آو في فصل الربيع إلى الحياة الريفية الهادئة والمريحة في بلدة لونياو بحي يوهانغ في مقاطعة تشجيانغ. حيث حجزت إقامتها الفندقية عبر الإنترنت وقامت بتسجيل الدخول إلى غرفتها في بضع ثواني بعد عملية مسح بطاقة هويتها فقط.

قال قوه جيان عمدة بلدة لونياو: "يمكن بكل بسهولة تحقيق خدمات الشباك الموحد مثل عرض الواقع الافتراضي وسهولة التنقل باستعمال خريطة بيدو والحجز عبر الإنترنت وكل ذلك باستخدام هاتف محمول "، حيث إن بلدة لونياو تمكنت من بناء "سياحة الذكاء الرقمي"اعتمادا عليالمنظومة الذكية لمدينة هانغتشو.

وهذا لا ينطبق فقط على بلدة لونياو، ولكن أيضا على جميع أجزاء مقاطعة تشجيانغ، إذ أن السياحة الريفية ازدهرت كثيرا بفضل الإصلاحات الرقميةوالمناظر الطبيعية الخلابة. فالطرق مستوية والقرية نظيفة والمرافق مثالية والخدمات السياحية رائعة.

منذ عام 2003 تم تنفيذ مشروع التجديد وبدأ العمل الرئيسي لتحسين البيئة ونوعية حياة المزارعين في المناطق الريفية في مقاطعة تشجيانغ. وبالتالي فإن18 عاما من العمل الشاق ساهمت في استحداث آلاف القرى الجميلة اليوم.

في سنة 2020 ولأول مرة ارتفع نصيب الفرد في مقاطعة تشجيانغ من الدخل المتاح إلى مستوى 50 ألف يوان. حيث يعتبر هذاالنصيب بالنسبة للسكان الحضر وسكان الأرياففي مقاطعة تشجيانغ هو الأعلى مقارنة بجميع المناطق والمقاطعات الصينية الأخرى لمدة 20 سنة متتالية ومنذ 36 عامًا. كما انخفض فارق الدخل بين سكان المدن والأرياف في هذه المقاطعة إلى 1.96 : 1. وبالتالي فإن ارتفاع مستوى الدخل للسكان والفجوة الصغيرة في الدخل بين المناطق الحضرية والريفية تعتبر من أبرز معالم تنمية مقاطعة تشجيانغ.

لذلك اقترحت الخطوط العريضة للخطة الخمسية الرابعة عشرة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية والأهداف بعيدة المدى حتى عام 2035 بدعم التطوير عالي الجودة في مقاطعة تشجيانغ وبناء منطقة عرض للازدهار المشترك.

تقترح حكومة مقاطعة تشجيانغ تعزيز التنمية عالية الجودة بثبات وزيادة إنتاجية العمل ومواصلة توسيع الثروة الإجمالية للمجتمع بأكمله. وقد تم إدخال سلسلة من سياسات المشاريع المواتية ابتداءً من التشريعات المحلية وصولا إلى التمويل.

وفي الوقت نفسه عملت تشجيانغ أيضا على تحسين جودة توزيع الدخل واستمرار تضييق الفجوة في الدخل بين سكان المناطق الحضرية والريفية وبين البنى التحتية في كل من المدن والأرياف وتعزيز التنمية الإقليمية المنسقة.

في هذه الأيام انشغل العمال في حي شانغ يو بمدينة شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ بالتخطيط وبناء المنصات وشحن الطرود واستلامها وذلك من أجل مساعدة القرويين في محافظة جينغ نينغ لقومية شو ذاتية الحكم في مدينة ليشوي بتوسيع سوق إنتاجهم للعسل الذي يعتمدون عليه كمورد رزق. وقالت يي جوان رونغوهى قروية في محافظة جينغ نينغ: "لم يقم حي شانغ يو ببناء منصة مبيعات عبر الإنترنت لنا فحسب بل قام أيضا ببيع منتجات محافظتنا إلى أسواق البيع بالجملةوإلى محلات السوبر ماركت الكبرى".ومنذ هذه السنة بفضل مساعدة حي شانغ تم بيع بما قيمته حوالي 500 ألف يوان من المنتجات الزراعية واليدوية التي تنتجها القرية.
(صحيفة الشعب اليومية الصينية)

 


5 أبريل بعض العمال وهم يقومون بقطف أوراق الشاي في مزرعة بيئية بمقاطعة تشجيانغ.


11 مايو لمزرعة يونغهوا بمقاطعة تشجيانغ هذه الأحواض لتربية الإوز الأبيض الكبير


9 مارس مزرعة لتربية المواشي تحسن دخلهن أيضا .


25 يناير مشاهير والمتطوعون من مدرسة الثقافة والتكنولوجيا بمقاطعة تشجيانغ

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة