رياضة

شباب الأهلي يواجه الزمالك اليوم في ختام دوري الجمهورية

11-4-2021 | 11:11

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي

أحمد الشامي

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ اليوم الأحد مع ضيفه الزمالك، في المباراة التي تقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.


ويحتاج الأهلي للفوز على الزمالك اليوم بفارق 3 أهداف أوأكثر، حتى يتمكن من حسم لقب بطولة دوري الجمهورية لصالحه، إذ يحتل المركز الثاني، في جدول المسابقة برصيد12 نقطة، وله9 أهداف وعليه 5 بفارق (+4)، بينما يحتل الزمالك المركز الأول بفارق 3 نقاط ،وله 14 هدفا، وعليه 5 أهداف (+9).

وخاض شباب الأهلي حتى الآن 7 مباريات في المرحلة النهائية بدوري الجمهورية، فاز في٣ مباريات وتعادل في مثلها، وتعرض للخسارة مرة واحدة، وكانت نتائجه كالتالي:
التعادل مع الإسماعيلي١ - ١، ثم الفوز على سموحة ٢ - صفر، وعلى بيراميدز١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي٣ - ١، والتعادل مع المقاولون ١ - ١، ومع سيراميكا سلبياً، والخسارة أمام إنبي ١ - ٢، وسجل الفريق ٩ أهداف مقابل ٥ أهداف في مرماه، ولم تكن له مباراة ضمن الجولة الثانية.

وتضم المرحلة النهائية بدوري الجمهورية إلى جانب الأهلي كلا من الإسماعيلي والزمالك والإنتاج الحربي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإنبي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة