رياضة

ماذا علق مدرب صن داونز عن مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا؟

11-4-2021 | 02:03

الأهلي و صن داونز

تحدث رولاني موكوينا، المدير الفني لصن داونز عن المواجهة المحتملة لفريقه أمام النادي الأهلي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال موكوينا في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة "صدى البلد": "نحن سعداء بالتأهل وأشكر رئيس النادي على الدعم، كان هدفنا أن نتأهل وبعدها أن نكون متصدرين للمجموعة الخاصة بنا من أجل خوض قرعة سهلة نسبيًا في دور الثمانية، ستكون مباراة العودة في ملعبنا وده هدف كبير تحقق بالنسبة لينا".

وتابع "الحديث عن الخسارة من شباب بلوزداد رغم الفوز في الذهاب غريب، كرة القدم فيها كل شيء، ليفربول كان مهزوما من ميلان في 2005 وفي مباراة العودة عاد وفاز، وريمونتادا برشلونة أمام باريس سان جيرمان الشهيرة، هذه هي كرة القدم ولازم تتعلم منها، ببارك لشباب بلوزداد استحقوا التأهل".

وأضاف موكوينا "لا يمكنني اختيار منافسي في دور الثمانية، هذه قرعة، لست في سوبر ماركت من أجل اختيار رز أحمر أو بني أو أبيض، الأهلي فريق كبير بيدربه موسيماني ومدرب كبير عارف صن داونز كويس، وكايزر تشيفز منافسنا المحلي وعارف الفريق، مولودية الجزائر قاتلوا للنهاية وتأهلوا، أي منافس بالنسبة له بيتمنى يتجاوزه ويتخطى صعوبات السفر واللعب حاليًا في ظروف كورونا".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة