رياضة

مدرب تنس طاولة الأهلي يُشيد بحصد لقبي دوري الرجال والسيدات

10-4-2021 | 17:56

أشرف عبدالفتاح

أحمد الشامي

أعرب أشرف عبدالفتاح، المدير الفني لفرق تنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقبي بطولة الدوري للرجال السيدات هذا الموسم، بعد انتهاء مباريات الدورة المجموعة الثانية للبطولة التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


وقال أشرف عبدالفتاح، إن «تنس طاولة الأهلي» احتفظ بلقب دوري الرجال للموسم الثاني عشر على التوالي، كما نجح في استعادة لقب دوري السيدات، الذي فقده الموسم الماضي، بعدما احتفظ به لمدة12 عامًا، مؤكدًا أن الجهاز الفني نجح في إعادة اللاعبات مرة أخرى إلى قمة اللعبة في مصر.

وأكد، أن هذا الموسم تاريخي بالنسبة تنس طاولة الأهلي، بعد الفوز بجميع بطولات الفردي والفرق من سن 12 عاما وحتى الدرجة الأولى، مشيرا إلى أن فريق رجال تنس طاولة الأهلي يضم أفضل العناصر داخل مصر، وجميع اللاعبين يتدربون بمنتهى القوة، ولذلك نجحوا في الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري للموسم الـ12 على التوالي.

وأشار أشرف عبدالفتاح إلى أن فريق رجال تنس طاولة الأهلي افتقد جهود، سيد لاشين، خلال الدورة المجمعة الثانية لبطولة الدوري، بعد تعرضه للإصابة بتمزق خفيف في السمانة، كما افتقد جهود شادي مجدي الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا وخضع لفترة العزل الصحي، وعاد قبل البطولة بيومين فقط، ولذلك لم يكن جاهزًا للمشاركة، ولذلك قرر الجهاز الفني عدم الدفع به في المباريات.

وأشاد أشرف عبدالفتاح بالجهاز المعاون لفرق تنس طاولة الأهلي، مؤكدًا أنهم يعملون بشكل رائع، ولذلك تكللت جهودهم بالتتويج ببطولتي دوري الرجال أو السيدات.

وعن البطولات المقبلة قال أشرف عبد الفتاح، إنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على موعد إقامة بطولة كأس مصر، وكان من المفترض أيضا إقامة بطولة إفريقيا في شهر يوليو المقبل، لكن لم يتم حسم مصيرها حتى الآن، أما البطولة العربية، فلم يتحدد موعدها بعد.

ووجه أشرف عبدالفتاح الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على ثقته ودعمه الكبير لجهاز تنس طاولة الأهلي، كما وجه الشكر لرؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي، وجميع لاعبي فرق تنس الطاولة.

ويرأس جهاز تنس الطاولة بالأهلي أشرف عبدالفتاح، ويعاونه في فريق الرجال عمرو رضا، مدربًا عامًّا، وأشرف صبحي مدربًا، ولفريق السيدات عادل شومان مدربًا عامًّا، وأحمد عياد مدربًا، وأحمد حامد، مديرًا إداريًّا، وعلي سمير إداريًا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة