رياضة

ألعاب قوى الأهلي.. رقم قياسي جديد لإسراء عويس في الوثب الطويل

10-4-2021 | 17:54

إسراء عويس لاعبة ألعاب القوى بالنادي الأهلي

أحمد أبوطالب

تمكنت إسراء عويس، لاعبة ألعاب القوى بالنادي الأهلي، من تحقيق رقم قياسي مصري جديد في مسابقة الوثب الطويل، خلال فعاليات بطولة الجمهورية «الدرجة الأولى» والمقامة حاليًا على ملاعب المركز الأولمبي بالمعادي، وتستمر حتى 11 أبريل الجاري.

وخلال البطولة، نجحت إسراء عويس في تحطيم الرقم القياسي السابق المسجل باسمها في الوثب الطويل، وهو 6 أمتار و44 سم، وسجلت رقما جديدا بلغ 6 أمتار و48 سم.

وتعد إسراء عويس، أحد العناصر المميزة في فريق ألعاب القوى بالنادي الأهلي، وسبق لها الحصول على عدة ميداليات خلال مشاركاتها في البطولات العربية وأيضًا دورة الألعاب الإفريقية للشباب.

وأشاد ياسر داوود، مدير جهاز ألعاب القوى بالنادي الأهلي، بتألق إسراء عويس خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنها تبذل قصارى جهدها في الفترة الأخيرة، والرقم القياسي الجديد الذي حققته في مسابقة الوثب الطويل، كان ثمرة اجتهادها وخضوعها لبرامج تدريبية مكثفة.

وأضاف «إسراء تسعى لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات خلال المرحلة المقبلة، وهي لاعبة مميزة، ولديها حماس كبير ،وتسعي دائما لإثبات ذاتها ، من خلال تحقيق المزيد من الأرقام القياسية».

ويقود جهاز ألعاب القوى بالنادي الأهلي، ياسر داوود رئيسًا ومديرًا فنيًّا، والمدربون الحفني إبراهيم ومحمد نجيب وياسر فتحي ومنى صبري وتامر رفاعي، وحمدان صادق ومدحت عبد النبي وسامح حسين وهيثم نور الدين، فيما يضم الجهاز الإداري كلا من عادل علي أبو بكر، المدير الإداري، ووليد عبد الوهاب الأخصائي الطبي، ووائل عبد العظيم إداريًّا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة