محافظات

والد الطفل المُعتدى عليه داخل أحد فروع السلاسل التجارية بالمنصورة: عاوز حق ابني

10-4-2021 | 14:43

الطفل المُعتدى عليه داخل أحد فروع السلاسل التجارية بالمنصورة

الدقهلية - منى باشا

طالب محمد خليل والد الطفل البالغ من العمر ثماني سنوات والذي وثقت إحدى كاميرات المراقبة اعتداء شخص عليه بالضرب داخل فرع إحدى السلاسل التجارية الشهيرة في مدينة المنصورة، بحق ابنه ومحاسبة من قام بضربه وإهانته.


وقال خليل:"الحمد لله الناس كلها وقفت بجانبي، وتخيلت أنتي سأدافع عن ابني بمفردي، ولكنني فوجئت بتعاطف وتضامن جميع أهل المنصورة وخارجها أيضا، تواصل معي العديد من الجهات للوقوف بجانبي، وحضر لي محام من مجلس الأمومة والطفولة وتوجهنا إلى النيابة بشكل مباشر لتحرير محضر بالواقعة، لمحاسبة من ضرب ابني بدون سبب وبوحشية لا يتم التعامل بها مع طفل في هذا السن".

استمعت النيابة لأقوال الأب والابن، وجار البحث عن مرتكب الواقعة وإصدار مذكرة استدعاء بحقه، وتشير المعلومات الأولية أنه بالمعاش.

كانت الواقعة قد بدأت بنشر سيدة بمقطع فيديو يظهر فيه شخص بأحد فروع السلاسل التجارية الشهيرة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، يحضر له طفل ويحدثه ولا تمر لحظات إلا وينهال الشخص على الطفل بصفعة أسقطته أرضا وتسببت في سقوط بعض المنتجات عليه.

تسبب نشر الفيديو في حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بمحاسبة الشخص الموجود في المقطع على الفور، ومناشدات لتحرير محضر بالواقعة".

روى الطفل ما حدث قائلا "ذهب والدي ويعمل "سايس"، إلى مكان آخر وتركني أمام العقار أتابع الجراج فحضرت سيارة وركنت أمام المدخل فأخبرته أن هذا خطأ فقال لي لن أتأخر، ولكنه غاب بالداخل وأراد أحد السكان التحرك فدخلت لأخبره أن يحرك سيارته ففوجئت به يضربني بقوة ولم اتخيل ما حدث فبكيت وجريت لأخبر والدي في الهاتف".

وما زالت القضية تشغل لرأي العلم في مدينة المنصورة في انتظار الإعلان عن ضبط المتسبب في الواقعة والتحقيق معه بشكل فوري.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة