حـوادث

وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة لكبار رجال الدولة والدين والجيش بمناسبة حلول شهر رمضان

10-4-2021 | 14:12
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
أشرف عمران

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقيات تهنئة لعدد من كبار رجال الدولة والدين وقيادات القوات المسلحة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب.. جاء بها:

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم، يُشرفنى أن أُعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد.

إننا إذ نستعد لاستقبال شهر رمضان الكريم.. نترقب ما اختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية.. نستمد منها دافعاً على الإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعى والبذل من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء.. مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى آمان ورفعة وإزدهار حفظ الله مصر واحةً للخيرِ والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ.. جاء بها:

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم يُشرفنى أن أُعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد.

إن حلول هذا الشهر الكريم بما يحمِلهُ من نفحاتِ الصبر والإيمان والدعوة إلى قيم الإيثارِِ والعطاءِ، نجد فيه مناسبة لتأكيد أواصر التعاون والتضامن وترسيخِ أُطر التكاتف والتآزر لدفع مسيرة العمل الوطنى وبلوغها لمرتجيات الشعب المصرى العظيم.. حفظ الله مصر واحة للخير والآمان.. وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.. جاء بها:

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.. أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة مع صادق تمنياتنا بدوام التوفيق والسداد.

إننا إذ نستعد لإستقبال شهر كريم نترقب ما إختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية.. نستمد منها دافعاً على الإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعى والبذل من أجل رفعة الوطن.. ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء.. مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى آمان ورفعة وإزدهار.

حفظ الله مصر واحة للخير والأمان.. وسدد على طريق الحق خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.. جاء بها :

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. أن نُعرب لفضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف عن خالص تهنئتنا.. مقرونة بأصدق أمنياتنا لشخصكم الكريم.. أن يظل أزهرنا الشريف منبراً للوسطية السمحة، والفكر المستنير ومنارةً للعلم تهدى سبيل القاصدين فى شتى أنحاء المعمورة.. سائلين المولى عز وجل أن يُعيد عليكم هذه الأيام المباركة أعواماً عديدة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة وعزة وإزدهار.. وكل عام وفضيلتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى.. جاء بها:

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.

إننا إذ نستعد لاستقبال شهر رمضان الكريم نترقب ما إختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية.. نستمد منها دافعاً على الإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعى والبذل من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى آمان ورفعة وازدهار.

عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء.. وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.. جاء بها :

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، أن نُعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضبـاط الصف والصناع العسكريين والجنود، عن خالص الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد، سائلين العلى القدير أن يحفظ قواتنا المسلحة درع الوطن الحامى وسيفه الحاسم.. وأن يُعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر دائماً فى عزة ورفعة وازدهار.. وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.. جاء بها :

يطيب لى وهيئة الشرطة ونحن نترقب قرب حلول شهر رمضان المعظم، أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بموفور الصحة وسديد القول، وأن يُبارك جهودكم المستنيرة فى بيان صحيح الدين، ونشر وسطيته السمحة التى لا تعرف إفراطاً ولا تقر تفريطاً، وأن يُعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة ورخاء.. وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية.. جاء بها :

يطيب لى وهيئة الشرطة ونحن نترقب قرب حلول شهر رمضان المعظم.. أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بموفور الصحة وسديد القول.. وأن يُبارك جهودكم المستنيرة فى بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة التى لا تعرف إفراطاً ولا تقر تفريطاً، وأن يُعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة ورخاء.. وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام.. جاء بها:

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لجميع الأخوة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام.. يسُرنى أن أُعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.

إننا إذ نستعد لإستقبال شهر كريم.. نترقب ما اختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية نستمد منها دافعاً على الإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعى فداءً للوطن.. ودعماً لمسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعـلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة العربية والإسلامية فى آمان ورفعة وازدهار.. وكل عام وانتم جميعا بخير.

اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة