أخبار

مساعد وزير الداخلية الأسبق: مجمع الإصدارات المؤمنة حماية قوية للدولة.. وسيقضي على التزوير

7-4-2021 | 19:23

الرئيس السيسي في افتتاح مجمع الإصدارات

أحمد فتح الباب

أشاد اللواء أحمد هشام، مساعد وزير الداخلية الأسبق، بمجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، الذي افتتحه، الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء.

وقال مساعد وزير الداخلية الأسبق خلال حديثه لـ «بوابة الأهرام»، إن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، حماية قوية للدولة المصرية وأملاكها ومستنداتها، كما يساعد على حفظ ونقل المعلومات بطريقة مؤمنة للغاية وسهلة، فهو الأكبر والأحدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف أن المجمع سيقضي على كل محاولات التزوير والتزييف، الخاصة بالأوراق والمستندات الحكومية، وخاصة جوازات السفر والشهادات الحكومية والتعليمية، وذلك من خلال منظومة مركزية موحدة على المستوى القومي تضمن حوكمة إصدار وثائق الدولة بأحدث مواصفات التأمين العالمية.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية.

وتفقد الرئيس السيسي، منشآت المجمع وخطوط الإنتاج المختلفة، والتي ستتضمن إصدار مختلف الوثائق الحكومية من خلال منظومة مركزية موحدة على المستوى القومي تضمن حوكمة إصدار وثائق الدولة بأحدث مواصفات التأمين العالمية مثل: الشهادات للمراحل التعليمية، وجوازات السفر المؤمنة، ووثائق معاملات الأحوال المدنية بأنواعها، وكافة وثائق الشهر العقاري، والعقود الحكومية النموذجية، والبطاقات الذكية وغيرها من الوثائق.

ويعد المجمع صرحا تكنولوجيا عملاقا فائق القدرات الفنية المتطورة في مجال تصنيع وإصدار الوثائق الثبوتية المؤمنة، وهو الأكبر والأحدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كما يمثل قيمة مضافة كبيرة لدعم إستراتيجية الدولة للتحول الرقمي والميكنة، خاصة ما يتعلق بالوثائق والبيانات والمحررات لجميع الجهات الحكومية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة