اقتصاد

"أهلًا رمضان" بمحافظة الغربية يتمتع بتخفيضات تصل إلى 50%

7-4-2021 | 17:55

معرض أهلا رمضان بمحافظة الغربية

سلمى الوردجي

افتتح طارق رحمي، محافظ الغربية، وصلاح الكموني، رئيس الغرفة التجارية بالغربية وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف، التجارية معرض "أهلًا رمضان"، وشارك في الافتتاح محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.


وأكد محافظ الغربية، على أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في توفير السلع الغذائية بجودة عالية وبأسعار تنافسية أمام السلع المستوردة، كما سيتم تخصيص منافذ لتسويق منتجات شركة قها للأغذية بالمنطقة اللوجيستية.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية بالغربية، بأن المعرض يقام بمشاركة كبرى الشركات الغذائية، وسيتم تقديم مختلف السلع الغذائية وبأسعار تقل عن الأسواق بنسبه تتراوح مابين20 -50%، وسيستمر المعرض لمدة أسبوعين وقد يمتد لنهاية شهر رمضان.

وأشار الكموني إلى أنه سيتم الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية خلال المعرض لمواجهة الزحام في ظل الإقبال الجماهيري على المعرض والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وأكد أنه سيتم مراعاة كافة الإرشادات التي أقرها الطب الوقائي مع تكثيف المتابعة الدورية من كافة الأجهزة الرقابية والتفتيشية بالمحافظة للتأكد من جودة السلع والالتزام بالأسعار والتخفيضات المعلن عنها وتضمن المعرض العديد من السلع الغذائية وياميش رمضان.

وناقش المحافظ، ورئيس الغرفة التجارية بالغربية، ووكيل وزارة التموين، المواطنين للتعرف على آرائهم عن المعرض وكافة المعروضات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة