رياضة

وزير الرياضة يناقش شباب الأسر والاتحادات الطلابية بمعهد إعداد القادة بحلوان

7-4-2021 | 12:08

وزير الشباب والرياضة بمعهد القادة بحلوان

محمد الجوهرى

التقي الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مجموعة من شباب الأسر والاتحادات الطلابية في لقاء حواري بمعهد إعداد القادة بحلوان، ضمن المرحلة الثالثة من الإستراتيجية الوطنية المصرية للشباب والنشء 2021 -2026، والتي تعدها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المعهد العربي لإعداد القيادات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وصندوق الأمم المتحدة للسكان. 


حضر اللقاء الدكتور كريم همام، مدير معهد إعداد القادة بحلوان، الدكتور محمد أيمن عاشور، نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، القبطان عمر عز الدين، والقبطان نبيل عبد الوهاب أبطال عملية إيلات، وكذلك الفنان الدكتور هانى كمال، رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية بهيئة قصور الثقافة.

وفي كلمته، أوضح الدكتور أشرف صبحي أن الشباب هم أمل ومستقبل هذه الأمة وأساس التطوير والتنمية للمجتمعات، لذا يجب تدريبهم وتأهيلهم وتنمية مهاراتهم، فالقيادة السياسية تولي اهتماما بالغا بالشباب المصري، من خلال مؤتمرات الشباب ووجود بعض الشباب في العديد من المناصب القيادية وفي مجلس النواب، وهو ما يعكس الاستثمار في الشباب وطاقاتهم.

لفت "صبحي" أن الوزارة تعكف خلال هذه الفترة على إشراك الشباب بكافة طوائفهم لتحديث الإستراتيجية الوطنية للشباب المصري من خلال دراسة مسحية على الشباب، واستطلاع آرائهم، ولقاءات نقاشية حوارية معهم في كافة أنحاء الجمهورية. 

وفى ختام اللقاء، قدم الدكتور كريم همام درع المعهد للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعقب ذلك تم فتح باب الحوار وتلقي تساؤلات الشباب المشارك.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة