مادة إعلانية

نمو سريع لصناعة البيوت الجاهزة في الصين

6-4-2021 | 13:29

عمال منهمكون في تصنيع أجزاء البيوت الجاهزة داخل مصنع شركة جيان قونغ بمنطقة شيشيان الجديدة بمقاطعة شن

بعدما تقوم شركة جيان قونغ لمواد البناء الجديدة الواقعة في منطقة شيشيان الجديدة بمقاطعة شنشي الصينية، بتصنيع ألواح الجدران والأرضيات والعوارض والسلالم وغيرها من مكونات البيوت الجاهزة وفقا لأعلى معايير الجودة، يتم نقل القطع المصنّعة إلى موقع مشروع .... الذي يبعد على الشركة 5 كيلومترات. حيث يقوم العمّال بتجميع الأجزاء وتركيبها لصناعة بيوت جديدة.


ويقول ليو شين لونغ، رئيس مجلس إدارة شركة جيان قونغ بشنشي: "بعد إجراء الاختبارات العملية اللازمة، تم استخدام البيوت الجاهزة على نطاق واسع في هذا المشروع. بما يمكن من توفير الطاقة بنسبة 70٪، وتوفير المياه بحوالي 50٪، وزيادة كفاءة العمالة بأكثر من ثلاث مرات، وتقليل الغبار والضوضاء بشكل كبير". ويضيف ليو شين لونغ بأن سرعة ودقة بناء البيوت الجاهزة تعود إلى قدرات الابتكار المتميزة لدى الشركة في عملية التصميم. حيث تقوم بتقسيم العملية إلى جزئين، جزء داخل المصنع، من خلال إنتاج الأجزاء الثابتة. وجزء ثانٍ داخل المشروع، من خلال تصنيع الأجزاء وفقا لمقاسات البناء.

وتشهد صناعة البيوت الجاهزة تطوّرا سريعا في الوقت الحالي، وتسهم في إحداث تغيير في صناعة البناء التقليدية. ووفقا للبيانات، بلغت مساحة البيوت الجاهزة في منطقة شيشيان 2.78 مليون متر مربع.

في ذات الصدد، تقول شي جيان بينغ، مساعدة رئيس مجلس إدارة مجموعة سان اي، أن الشركة بإمكانها تركيب السقف والأرضية بشكل مسبق من خلال الروبوتات. حيث قامت الشركة بتطوير 8 روبوتات مختصة في تركيب البيوت الجاهزة، بينما 5 روبوتات دخلت طور العمل.

ويمثل تطوير صناعة البيوت الجاهزة وجها واحدا فقط من جهود منطقة شيشيان في تطوير الصناعات الحديثة. حيث تركز منطقة شينشيان الجديدة على ست صناعات رائدة بقيمة 100 مليار يوان، بما في ذلك التصنيع المتقدم واقتصاد المطارات والمعلومات الإلكترونية والبحث والتطوير التكنولوجي والسياحة الثقافية واقتصاد المقرّات. وتشير الإحصاءات إلى أن منطقة شيشيان الجديدة ستحقق نمّوا سنويًا بنسبة 7.2 ٪ في الناتج المحلي الإجمالي خلال عام 2020، لتحتل المرتبة الأولى بين مدن المقاطعة.

صحيفة الشعب اليومية الصينية


9 مارس 2021، بيع جميع أنواع منتجات البيوت الجاهزة في شركة ليانغبو لصناعة البيوت بمدينة تايتسانغ من م


15 يناير 2021، عمال شركة سينشون هونغيوان للبيوت الجاهزة بخبي، ينتجون مكونات البيوت الجاهزة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة