حـوادث

بعد استطلاع رأي المفتي.. جنايات الإسكندرية تحكم بالإعدام على "سفاح الجيزة"

5-4-2021 | 15:47

المتهم الشهير بـ"سفاح الجيزة"

الإسكندرية- محمد عبد الغني:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم الإثنين، بالإعدام شنقا للمتهم قذافي فراج عبدالعاطي، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة"، بعد ورود الرأي الشرعي من مفتي الجمهورية، في واقعة اتهامه بقتل الضحية الرابعة.


ووصل المتهم إلى قاعة المحكمة بمنطقة المنشية على كورنيش الإسكندرية، مرتديا البدلة الحمراء، وجلس داخل قفص الاتهام في مواجهة الحائط، وسط حراسة أمنية مشددة.

كانت نيابة المنتزه بالإسكندرية، قد وجهت للمتهم قذافي فراج، 49 عامًا، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، في واقعة اتهامه بقتل فتاة تبلغ من العمر 33 عامًا (الضحية الرابعة)، ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة.

وكشفت النيابة العامة، أن المتهم قد قال خلال التحقيقات التي أجرتها معه: "أنا جبت ياسمين للمخزن عشان أخلص من تهديدها لي.. أنا كنت مخطط ده عشان متبلغش عني".

وأشارت النيابة خلال مرافعتها أمام المحكمة، إلى أن المتهم قد اعترف خلال التحقيقات بقتل ضحاياه الثلاثة السابقين، بالإضافة إلى ضحيته الرابعة في الإسكندرية، قائلا المتهم: «أنا قتلت ثلاث مرات قبل كدا، وكان دا الحل اللي قدامي».

وطالبت النيابة، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم لقيامه بالقتل العمد مبيت النية، وعمله على إخفاء الأدلة، بدفن جثمانها أسفل مخزن يستأجره.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة