محافظات

افتتاح قاعة الشهيد عمرو السقا بمدرسة يوسف عاشور الابتدائية ببورسعيد |صور

5-4-2021 | 15:31

افتتاح قاعة الشهيد عمرو السقا بمدرسة يوسف عاشور الابتدائية

بورسعيد-خضر خضير

افتتح الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، قاعة الشهيد نقيب مهندس عمرو أحمد السقا لمرحلة رياض الأطفال بمدرسة يوسف عاشور الابتدائية بمدينة بورفؤاد، وذلك بحضور أسرة الشهيد والمقدم إسلام محمد هلال نائب المستشار العسكري للمحافظة وعزيزة إمام موجه عام توجيه رياض الأطفال.


وأكد وكيل الوزارة، أنه تم تخصيص قاعتين لمرحلة رياض الأطفال بمدرسة يوسف عاشور الابتدائية للمستويين الأول والثانى لخدمة أهالى المنطقة السكنة وتلبية لمطلبهم الدائم ولتقليل الكثافة العددية للأطفال، مشيرا إلى أن القاعتين تستوعبان 120 طفلا بالتناوب بعد الانتهاء من التجهيز على أعلى مستوى، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.

وأضاف باهي، أن أسرة الشهيد نقيب مهندس عمروأحد السقا قد قامت بتجهيز إحدى القاعتين بالكامل كمشاركة مجتمعية منها، منوها إلى أنه تم إطلاق اسم الشهيد على هذه القاعة تخليدا لذكراه وتعريفا ببطولاته وغرس قيمة الفداء والتضحية للوطن في الأطفال منذ نعومة أظافرهم.

وعلى هامش الافتتاح تلقى كل من د. نبوي، والعقيد محمد عبدالهادى المستشار العسكري للمحافظة، ومحمود بدوى مدير إدارة بورفؤاد التعليمية درعا تذكاريا من إدارة القاعات، كما تم تكريم موجه عام وموجهات ومعلمات رياض الأطفال المشرفات على القاعات عرفانا لما بذل من جهد ودعم لتأسيس القاعات الجديدة.


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة