حـوادث

أمن الدقهلية يضبط شابًا ادعى وجود عصابة لخطف الأطفال لجذب متابعين

5-4-2021 | 16:51

ضبط شخص - أرشيفية

الدقهلية - منى باشا

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، مدير أحد صفحات التواصل الاجتماعي، بعدما تداول منشور يتضمن صورة شخص متنكر في زي امرأة مدعيا أنها عصابة لخطف الأطفال بقرية دميرة مركز طلخا بمحافظة الدقهلية.


تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بقيام ضباط وحدة الرصد والمتابعة بالمديرية برصد ومتابعة موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لصفحة المخبر المصري، تداول منشور يتضمن صورة لأحد الأشخاص متنكر في زي امراة ومدون أعلى الصورة "ده حصل في قرية دميرة دائرة مركز طلخا بالدقهلية ياريت الكل ياخد باله من أولاده ده إنذار لأهل القرية الكرام والقرى المجاورة تم القبض على شاب يتنكر في زي امرأة يقوم باستدراج الأطفال بقطعة شوكولاته أو لعبة ويقوم باختطاف الأطفال واتضح أنهم عصابة إجرامية مكونة من 12 شخصا فواجب على كل أب وأم الحفاظ على أولادهم وحسبي الله ونعم الوكيل".

بالفحص تبين عدم صحة ما تتضمنه المنشور وتم تحديد القائم على نشر الصورة "أدمن الصفحة" وتبين أنه يدعى محمد.أ. م. أ.م (۲۱ عاما)، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم قرية ميت غراب دائرة مركز السنبلاوين.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه أدمن الصفحة والقائم على نشر ذلك المنشور بقصد الحصول على عدد كبير من المشاهدات والمتابعين، وأضاف أنه تحصل على الصورة من أحد المواقع، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة