المقهى الثقافى

سميرة أحمد وغادة عبد الرازق وشريف منير وهالة صدقي وصابرين يستعدون لرمضان المقبل

4-11-2012 | 23:47

فاطمة شعراوي
بدأت مجموعة كبيرة من النجوم الإعداد لأعمالهم الدرامية لرمضان ٢٠١٣ ومنهم من غاب فى رمضان الماضى كالفنانة القديرة سميرة أحمد التى تستعد للعودة من خلال مسلسل "قلب أم"، وتقوم حاليًا بالتحضير لاستكمال عناصر المسلسل الذى ستقدم به مفاجآت جديدة فى الدراما المصرية.


ومن الفنانين الذين شاركوا فى أعمال رمضان الماضى شريف منير الذى يستعد لتصوير مسلسل "نلتقى بعد الفاصل" خلال ديسمبر المقبل، بعد فترة من التأجيلات حيث استقر على العمل ليخوض به السباق الدرامى فى رمضان المقبل، بعد أن قدم "الصفعة" مع شيرين رضا والمخرج مجدى أبوعميرة فى رمضان الماضى.

فيما تعقد الفنانة غادة عبد الرازق جلسات عمل حاليًا لتقديم مسلسها الرمضانى المقبل بالمشاركة مع مؤلف ومعظم فريق عمل  مسلسل (مع سبق الإصرار) الذى قدمته فى رمضان الماضى.

وتستعد الفنانة هالة صدقي لبطولة مسلسل جديد، قصة وسيناريو وحوار مصطفى إبراهيم ويخرجه محمد راضي ولم يتم الاستقرار على اسمه النهائي، وكانت قد قدمت فى رمضان الماضى مسلسل (عرفة البحر) أمام نور الشريف وتشارك فى العمل الجديد الفنان صلاح السعدنى فى البطولة والذى كان قد قدم فى رمضان الماضى مسلسل الإخوة أعداء.

ومن الفنانين الذين لمعوا فى رمضان الماضى امير كرارة مع مجموعة من الشباب الذين شاركوا فى مسلسل "طرف ثالث"، ويستعد أمير لمسلسل "تحت الارض" الذى يكتبه هشام هلال، كما يستعد المؤلف حسين مصطفى محرم لكتابة جزء ثالث من مسلسل "كيد النسا"، وسيشارك فى بطولته من شاركوا فى الجزء الثانى للمسلسل منهم نبيلة عبيد وفيفى عبده وأحمد بدير.

كما يستعد الفنان أحمد عبد العزيز لمسلسل جديد ليدخل في سباق رمضان 2013 بعد أن قام ببطولة مسلسل (حارة ٥ نجوم) فى رمضان الماضى.

ومن الفنانات اللاتى شاركن فى بطولة أعمال رمضان الماضى صابرين التى قامت ببطولة مسلسل (ورد وشوك) وتستعد لرمضان المقبل بمسلسل "أسماء بنت أبى بكر" حيث تجسد شخصيته بعد موافقة الأزهر الشريف.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة