أخبار

اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تعلن مد التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لمدة ساعة إضافية

2-4-2021 | 14:30

انتخابات الصحفيين

محمد على

أعلن خالد ميري رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين، ووكيل النقابة، مد التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لمدة ساعة إضافية للصحفيين المتواجدين حتى الثالثة عصرا.

وكانت قد قررت اللجنة المد لمدة ١٠ دقائق، إلا أن القرار لاقى اعتراضا من الحضور الذين رددوا هتافات "ساعة.. ساعة"، للمطالبة بمدها ساعة إضافية وليس ١٠ دقائق فقط، ما جعل اللجنة تستدعي المرشحين لمنصب النقيب الذين توافقوا على المد ساعة إضافية.

ووصل آخر عدد للمسجلين بكشوف الجمعية العمومية بلجان القاهرة نحو ١٨٠٠ عضو، فيما لم تعلن اللجنة عدد المسجلين في لجان الإسكندرية.

وكان قد أعلن ميري مد التسجيل في الكشوف حتى الساعة الثانية عصرا كموعد أخير على أن يتم وقف التسجيل بعدها وإعلان عدد الحضور.

وسجل في كشوف الجمعية العمومية، الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين والمرشح لنفس المنصب، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، والكاتب الصحفي رفعت رشاد المرشح لمنصب نقيب الصحفيين.

وكانت قد فتحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين باب التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية، في تمام الساعة العاشرة صباحا.


عمومية الصحفيين


عمومية الصحفيين


عمومية الصحفيين


عمومية الصحفيين

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة