حـوادث

طفل المعصرة وسائق السلام.. جرائم قتل هزت العاصمة خلال شهر مارس

1-4-2021 | 00:11

قتل

أحمد فتح الباب

شهدت محافظة القاهرة 5 جرائم قتل خلال شهر مارس، ونجحت مباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة في القبض على المتهمين، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالتهم للنيابة للتحقيق.

وترصد «بوابة الأهرام» في التقرير التالي جرائم القتل التي شهدتها المحافظة خلال شهر مارس، ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهمين.

«جريمة قتل السلام»

تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغ بالعثور على شاب مقتولا داخل شقة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة صاحب سوبر ماركت، مصابا بجرح ذبحى بالرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن خالته وتم ضبطة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

«طفل المعصرة»

ورود بلاغ لقسم شرطة المعصرة، من المستشفى بوصول طفل، متوفى، وبه آثار كدمة بالوجه، وبالانتقال والفحص، تمت مقابلة شخص، وأفاد بأنه والد الطفل المتوفى، وأن زوجته قامت بالاتصال به وأخبرته بوفاة نجله، وتبين أن والدة الطفل وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع أحد أصدقائها وتم القبض عليهما.

«سائق السلام»

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله سائق "سيارة أجرة"، توفى إثر إصابته بجرح طعني، بالفحص تبين أنه أثناء قيام المتوفى بتحميل الركاب بدائرة القسم حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق "سيارة أجرة"، بسبب خلاف حول أولوية تحميل الركاب، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على المتوفى بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة".

«قتل زوجته»

تلقت شرطة النجدة بلاغاً بوجود سيدة مقتولة بأحد الشوارع بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وعثر على جثة سيدة مصابة بعدة طعنات، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات بينهما.

«جريمة المرج»

تلقت غرفة النجدة بلاغاً من الأهالي يفيد العثور على جثة سيدة داخل شقتها بالمرج، وعقب الانتقال والفحص تبين أن الأب وراء ارتكاب الواقعة وقيامه بذبحها ولاذا بالفرار، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة