محافظات

200 فرصة عمل في مشروع الرمال السوداء بالبرلس لأبناء محافظة كفر الشيخ

31-3-2021 | 12:53
 فرصة عمل في مشروع الرمال السوداء بالبرلس لأبناء محافظة كفر الشيخاللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ
Advertisements
كفرالشيخ - علاء عبدالله

قال جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تم بالتعاون مع شركة الرمال السوداء "التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية"، الإعلان عن توفير ما يقرب من "200" فرصة عمل، في وظائف وتخصصات مختلفة وفقا للشروط والضوابط المحددة لأبناء محافظة كفر الشيخ، وذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة كفر الشيخ وشركة الرمال السوداء.


وأوضحت المحافظة في بيانها، أن الشركة سبق لها توفير (109) فرص عمل في المرحلة الأولى من مشروعها بمحافظة كفر الشيخ، وناشدت في بيانها الراغبين في التقدم لشغل تلك الوظائف الدخول من هنا.

وتضمن الإعلان شروط عامة هي أن يكون المتقدم للوظيفة من قاطني محافظة كفر الشيخ فقط، وأن يكون من الذكور، نظراً لطبيعة العمل، وأن يكون قد أدي الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وأن يكون المتقدم للوظيفة أبويه مصريين الجنسية ولا يحملون أي جنسية أخرى، وألا يكون متزوجاً ممن تحمل جنسية غير الجنسية المصرية، وألا يكون المتقدم للوظيفة من العاملين الحاليين المثبتين بوظائف حكومية.

وتكون أفضلية التعيين للمؤهلات العليا للأعلى تقديراً، خريجي الجامعات الحكومية، والأكثر خبرة في مجال الوظيفة، واجتياز الاختبارات الفنية والمقابلة الشخصية.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة