حـوادث

«خمسة علي واحد حرام».. مشاجرة أطفال تنتهي بجثة شاب في كرداسة| فيديو

30-3-2021 | 22:48

وزارة الداخلية

في شارع السهراية بمنطقة كرداسة، حيث يواصل الأطفال لعبهم أسفل منازلهم كعادتهم اليومية، إذ بطفل يشتبك مع صديقه، ليعتدي عليه بالضرب، ليتطور الأمر بحدوث أبشع جريمة قتل شهدتها المنطقة.


التقت «بوابة الأهرام» بـ«سيد»، شقيق القتيل، ليروي تفاصيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها «خالد»، 24 عاماً، علي يد أبناء «عائلة. ز».

تعود تفاصيل الواقعة كما سردها شقيق الضحية، إلى خلاف بين الأطفال أثناء لعبهم، ليأتي الطفل المعتدي عليه، إلي جدته يبكي ويشكي لها، فأخذت الجدة حفيدها إلي منزل الجيران لتعاتبهم، وتشكي لهم مما حدث، الأمر الذي قوبل بالرفض والسباب، والتعدي بالضرب على المرأة العجوز.

ويتابع شقيق القتيل: «عادت الأم لتستغيث بـ "خالد"، ليستجيب لها الابن ويذهب معها، ما أدي إلي نشوب مشادة كلامية بين خالد والجيران، وتتطورت إلي التشابك بالأيدي بين الطرفين، ليستعين أحدهم، بآله حديدية "كوريك" وينهال بها علي رأس خالد، ما ترتب عليه إصابته بجرح غائر في منتصف رأسه، وانتقاله إلي المستشفى».

ما حدث عقب ذلك لم يكن بحسبان الجميع، فبعد استقرار الحالة الصحية لـ"خالد" بأكثر من شهرين، ذلك الوقت الكافي الذي أعد وخطط فيه المتهمون، للتخلص من الضحية.

ويواصل شقيق القتيل روايته: «أعد المتهمون الخطة عن طريق استدراج أحد الأصدقاء المقربين من خالد، ليقنعه أن يأتي لهم في محل ملك لأحد أبناء عمومتهم، بحجة الصلح والتراضي، فنجحت الخطة وذهب إليهم الضحية بحسن نية، ليفاجأ بأن صديقه نصب له كميناً لقتله».

وعندما ركض محاولا الفرار منهم، تتبعوه وانقضوا عليه بالأسلحة البيضاء والشوم في الشارع، وتسببت تلك الضربات في إصابته بكسر في الرأس، كسر في العمود الفقري والذراع الأيسرى، وتركوه ينزف.

"خمسة علي واحد حرام" بهذه الجملة تتعالي الصرخات، حسب قول شهود العيان، ليتحول الشارع إلي بركة من الدماء، ويلفظ خالد أنفاسه الأخيرة عقب أيام من وصوله المستشفى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارا بمقتل شاب يدعى "خالد"، وعمره 24 عاماً، على يد جيرانه، وكان عددهم أكثر من 5 أشخاص، بمدينة بكرداسة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المتهمين عقب ارتكابهم الجريمة لاذوا بالفرار خارج كرداسة، وتم القبض على بعض المتهمين وجار تكثيف الجهود للقبض على باقى المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر مدير أمن الجيزة، واستمرت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط باقى الجناة، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها وبيان سبب الوفاة.


«خمسة علي واحد حرام».. مشاجرة أطفال تنتهي بجثة شاب في كرداسة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة