رياضة

«صلاح وتريزيجيه» يغادران إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة

30-3-2021 | 16:15

محمد صلاح ومحمود حسن «تريزيجيه»

أحمد ناجي

غادر محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزى ومحمود حسن «تريزيجيه» المحترف فى أستون فيلا إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة، عقب انتهاء مشاركة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2022.


وتوجه «صلاح وتريزيجيه» إلى لندن القاهرة بعد ظهر اليوم الثلاثاء عقب انتهاء معسكر منتخب مصر أمس الاثنين.

وكانت الطائرة الخاصة التى نقلت «صلاح وتريزيجيه» قد وصلت من بريطانيا، حيث اتفق ناديا ليفربول وأستون فيلا الإنجليزيان على تخصيصها للعودة لإنجلترا استعدادا لمباريات الدورى الإنجليزى.

واكتسح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، منافسه جزر القمر، برباعية نظيفة، في لقاء الجولة السادسة بتصفيات أمم إفريقيا 2022، المقرر إقامتها في الكاميرون.

سجل أهداف المنتخب المصري محمد النني (15)، محمد شريف (17)، محمد صلاح (20، 25).

وحسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل، بعد التعادل أمام مضيفه الكيني في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، الخميس.

ورفع منتخب مصر، الذي كان قد ضمن تأهله للنهائيات في الجولة الماضية، رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة السابعة، بفارق ثلاث نقاط عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني والذي حسم تأهله إلى النهائيات هو الآخر.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، فاز منتخب كينيا على مضيفه منتخب توجو 2 / 1، ليرفع منتخب كينيا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد منتخب توجو عند نقطتين في المركز الرابع والأخير.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة