رياضة

هنا جودة تناشد المسئولين: لماذا لا أكون أصغر لاعبة مصرية في أوليمبياد طوكيو؟

29-3-2021 | 23:37

هنا جودة

محمد الجوهري

ناشدت هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة في النادي الأهلي، مساء اليوم، الإثنين، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، للسماح لها بالمشاركة في أوليمبياد طوكيو المقبلة.

ونشرت «جودة» على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مناشدة للمسئولين، قالت فيها: «عمري ١٣ سنة، لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات.. المصنفة رقم ١ على العالم تحت ١٥ سنة، المصنفة رقم ١ في مصر في تنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة والسيدات أيضا وعمري ١٣ سنة فقط، بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الأعمار».

وأضافت هنا «حلمي حصد ميدالية أوليمبية لمصر في أوليمبياد ٢٠٢٨، وأمثل مصر تمثيلا مشرفا وأدخل بإذن الله في أوليمبياد ٢٠٢٤».

تساءلت هنا، لماذا حتى هذه اللحظة لم يقرر الاتحاد المصري لتنس الطاولة سفري إلى أوليمبياد طوكيو ٢٠٢١؟، المتأهل لها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الألعاب الإفريقية في ٢٠١٩».

كما تساءلت هنا: «لماذا لا أمثل الفريق المصري في الفردي والفرق وأنا رقم ١ على مصر في التصنيف المحلي للسيدات والحاصلة على آخر بطولة فردي سيدات؟، لماذا الإصرار على عدم الإفصاح النهائي عن الأسماء وعدم وجود برنامج إعداد للمتأهلين لبطولة إفريقيا وأوليمبياد طوكيو.

لماذا يروني صغيرة السن ولازم أنتظر وأترك حلمي حتى أكون أكبر سنا؟، لماذا لا أكون أصغر لاعبة مصرية في أوليمبياد طوكيو؟.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة