رياضة

«صلاح» يهدي قميصه لـ «السولية» بعد الفوز على جزر القمر

29-3-2021 | 22:15

«صلاح» يهدي قميصه لـ «السولية»

أحمد ناجي

أهدى النجم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، والمنتخب الوطني، عمرو السولية، نجم النادى الأهلى، قميص المنتخب الخاص به، والذى يحمل رقم 10، بعد انتهاء مباراة جزر القمر، التى انتهت بفوز المنتخب برباعية نظيفة.

ونشر «السولية» عبر حسابه على «إنستجرام»، صورته مع صلاح بعد إهدائه التيشيرت، وعلق على الصورة بوضع القلوب الحمراء.

واكتسح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، منافسه جزر القمر، برباعية نظيفة، في لقاء الجولة السادسة بتصفيات أمم إفريقيا 2022، المقرر إقامتها في الكاميرون.

في الدقيقة 15، افتتح المنتخب المصري التسجيل بالهدف الأول من ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر، مررها عبدالله جمعة إلى محمد مجدي أفشة، الذي مررها إلى محمد النني على حدود منطقة الجزاء ليسدد تصويبة رائعة سكنت شباك حارس مرمى جزر القمر.

وفي الدقيقة 17، قطع المنتخب الوطني الكرة من نديم عبده قائد جزر القمر، ليمرر محمد مجدي «أفشة» إلى محمد شريف الذي انفرد بالمرمى ليسدد الكرة في شباك جزر القمر.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث للمنتخب في الدقيقة 20، من تمريرة رائعة من محمود حسن «تريزيجيه» إلى محمد شريف الذي مررها إلى محمد صلاح ليسدد بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك جزر القمر.

وضاعف المنتخب الوطني تقدمه بالهدف الرابع من خلال محمد صلاح الذي تسلم تمريرة سحرية من محمد مجدي «أفشة» من على حدود منطقة الجزاء، ليراوغ حارس مرمى جزر القمر ويسدد الكرة من يسار منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل، بعد التعادل أمام مضيفه الكيني في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، الخميس.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 12 نقاط في الصدارة، وفي المركز الثاني منتخب جزر القمر برصيد 9 نقاط، الذي حقق إنجازًا تاريخيًا وتأهل لأمم إفريقيا لأول مرة.

ويتأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا أول وثاني كل مجموعة، ما عدا مجموعة البلد المنظم ليصبح العدد 24 منتخبًا.


«صلاح» يهدي قميصه لـ «السولية»

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة