محافظات

محافظ الفيوم يعقد اجتماعا لبحث استعدادات استقبال شهر رمضان المبارك | صور

29-3-2021 | 12:16

جانب من اجتماع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم

الفيوم-ميلاد يوسف

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً مع رؤساء مجالس المدن، ومديري المديريات، ومسئولي الجمعيات الأهلية، لمناقشة استعدادات المحافظة، وكل قطاع من هذه القطاعات لاستقبال شهر رمضان الكريم.


وأكد المحافظ، تكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق بين مديريات الصحة، والتموين، والطب البيطري، وإدارة البيئة، والجهات المعنية، للمرور على المطاعم، والمحال التجارية، والأسواق، وأماكن تقديم الأغذية والمشروبات، للحفاظ على الانضباط، والتأكد من التزام هذه المنشآت بالأسعار، ومطابقة المعروض من السلع للاشتراطات الصحية، فضلاً عن تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وشدد "الأنصاري"، على جميع مديري المديريات ورؤساء مجالس المدن، بتحقيق الانضباط بأماكن العمل وإلزام جميع الموظفين والمترددين على المواقع الخدمية والمؤسسات، بارتداء الكمامة، والالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا"، وتخصيص مكتب أو موظف بكل مديرية، ومجلس مدينة، ووحدة قروية، للتيسير على المواطنين في تسجيل الراغبين في الحصول على التطعيم بلقاح "كورونا".

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، بحسب بيان صحفي، صباح اليوم الإثنين، أنه تم خلال الاجتماع استعراض خطة المديريات الخدمية، والجمعيات الأهلية، خلال شهر رمضان الكريم، وشكّل قطاع الكهرباء، غرفة عمليات مركزية، و15 غرفة فرعية تعمل على مدار الساعة، كما تم تخصيص سيارة لسرعة فحص واختبار الكابلات، وتم عمل إجراء صيانة طارئة لجميع المغذيات وتوفير المهمات اللازمة لها.

ووجه المحافظ، مدير عام كهرباء الفيوم، بتخصيص فرق للتدخل الفوري في حالات الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي بنطاق المستشفيات والمنشآت الخدمية الحيوية، والتأكد من عدم تأثر الخدمة خلال فترة الذروة.


جانب من اجتماع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم


جانب من اجتماع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم


جانب من اجتماع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة