رياضة

المنتخب يحسم مصير بدلاء «حجازي وفتحي» قبل مواجهة جزر القمر

26-3-2021 | 16:20

منتخب مصر

أحمد ناجي

يدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني عدم استدعاء بدلاء للثنائى أحمد حجازى وحمدى فتحى اللذين غادرا بعثة «الفراعنة»، استعدادًا لخوض مواجهة جزر القمر في الجولة الأخيرة بتصفيات أمم إفريقيا 2022.

وغادر حمدى حمدى فتحى معسكر المنتخب الوطنى اليوم بعد إصابته بشرخ فى إحدى عظمتى الذراع، بينما توجه أحمد حجازى من كينيا إلى السعودية مباشرة للانضمام إلى ناديه اتحاد جدة، وفقا للاتفاق الذى تم مع المنتخب قبل المعسكر الحالى.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب 28 لاعبا من البداية تحسبا لمثل هذه الظروف، في الوقت الذي ستعوض فيه المجموعة الموجودة أى غايابات.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم صباح اليوم الجمعة إلي القاهرة على متن طائرة خاصة عقب عودتهم من العاصمة الكينية نيروبي.

ويواصل الفريق الوطني معسكره المغلق بالقاهرة استعدادًا لمواجهة جزر القمر يوم الإثنين المقبل في ختام الدور الأخير من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل. بعد التعادل أمام مضيفه الكيني في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، الخميس.

وتقدم منتخب مصر بعد أقل من دقيقتين بهدف مباغت من نجم الأهلي محمد مجدي (أفشة) الذي سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء، فيما تعادل لأصحاب الأرض عبد الله حسن في الدقيقة 65 بتسديدة أرضية من مدى قريب.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذي حقق إنجازا تاريخيا وتأهل لأمم إفريقيا لأول مرة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة