أخبار

السيد نصر نائبًا لرئيس حزب المؤتمر وأمينًا للعاصمة

25-3-2021 | 21:48

السيد نصر نائبًا لرئيس حزب المؤتمر وأمينًا للعاصمة

محمد الإشعابي

أصدر الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، عضو مجلس الشيوخ، قراراً بتعيين اللواء السيد إبراهيم نصر، محافظ كفر الشيخ السابق، نائباً لرئيس الحزب، وأميناً عاماً لمحافظة القاهرة

يأتي ذلك في إطار خطة إعادة الهيكلة، التي بدأها الحزب، والتي شملت تمكين الشباب، والاستفادة من القادة ذوي الخبرات، لبناء جيل قادر على مجابهة التحديات.

وقال الربان عمر المختار، رئيس حزب المؤتمر، إن اللواء السيد إبراهيم نصر، له تاريخ مشرف في كافة المواقع التي عمل بها طوال فترة خدمتة بالداخلية، وما أعقبها من توليه منصب محافظ كفر الشيخ.

ويأتي تكيلفه أميناً عاماً للعاصمة، انطلاقا من خبراته السابقة، حيث تولي منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إلى جانب تمتعه بخبرات تنظيمية وشعبية واسعة.

وأضاف المختار أن المرحلة الحالية، تتطلب مزيدا من الجهد والإعداد للكوادر السياسية، القادرة على خوض معركة الوعي، والحفاظ على مكتسبات المجتمع، واستكمال ملحمة البناء والتنمية، التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن الحزب يسعى لاستكمال قواعده على مستوى القرى والمدن والمحافظات، خلال الفترة المقبلة في محاولة لإتاحة القنوات الشرعية لتمكين الشباب من ممارسة العمل السياسي، والتعبير عن آرائهم بشكل يرسخ الممارسة الديموقراطية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة